ليلة السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي بحلة جديدة

الرياض – سفاري نت

أعلنت حديقة ياس ووتروورلد في أبوظبي عن إعادة إطلاق ليلة السيدات بحلة جديدة بالتعاون مع سيدة الأعمال وخبيرة التجميل والجمال جويل ماردينيان.

وتُنظم ليلة السيدات كل ليلة خميس أسبوعياً ابتداءً من 17 مارس الجاري، لتتيح للسيدات من كل الأعمار الاستمتاع بأجمل الأوقات في أجواء مليئة بالمرح والحماس ضمن خصوصية تامة.

وقد استوحي موضوع ليلة السيدات من أسطورة اللؤلؤة المفقودة التي تدور حولها الحديقة، حيث ستضم أنشطة الرسم على الأيدي بطلاء مضيء، بالإضافة إلى مساحة خاصة بالرقص وحصص الزومبا في الماء بالتعاون مع نادي جولدز جيم الرياضي.

وتتعاون ياس ووتروورلد مع ماردينيان مقدمة برنامج جويل على قناة MBC بصفته سفيرة ليلة السيدات لتقديم مجموعة من اللقاءات الحصرية في الحديقة، حيث سيكون أول حضور لها في 14 أبريل 2016 حيث تستطيع السيدات من أنحاء الإمارات الاستفادة من مجموعة نصائح عن الموضة والجمال.

وتضم ليلة السيدات هذه السنة أيضاً الزومبا التي تنظّم بالتعاون مع النادي، حيث تدعى السيدات إلى المشاركة بالصفوف في الماء التي تقدمها مدربات محترفات على أنغام الموسيقى الحماسية0

كما كشفت حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي عن مجموعة أنشطة وفعاليات خاصة للسيدات بالإضافة إلى الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية الـ45.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …