أفضل 10 وجهات سياحية غير معروفة في العالم

سفاري ن – متابعات

العالم هو موطن لكثير من الأماكن المبهرة التي لم يتجاوزها السياح ولم يقصدوها من قبل، ورصدت صحيفة "بيزنس إنسايدر" قائمة بأفضل الوجهات السياحية غير المعروفة.

1- جزر ماريتا
مجموعة من الجزر الصغيرة غير المأهولة تقع على بعد بضعة أميال قبالة سواحل ولاية ناياريت، المكسيك، وتُعرف بالشواطئ المخفية والتي يمكن للمسافرين الوصول إليها إما عن طريق السباحة أو التجديف عبر نفق طويل.

2- قرية هواكاتشينا
هواكاتشينا هي قرية في منطقة إيكا، في جنوب غرب بيرو، على شكل واحة تقع في قلب الصحراء، بنيت حول بحيرة طبيعية صغيرة في الصحراء.
وتعد بمثابة منتجع للعائلات واشتهرت هذه البلدة بأثرياء البيرو الذين كانوا يأتون إليها للاستحمام في البحيرة، حيث يُعتقد أن لها خصائص علاجية.

3- بحيرة هيلير
بحيرة في أستراليا، تتميز بلونها الوردي الغامق، سبب هذا اللون لا يزال لغزا، على الرغم من أن البعض يقول إنه بسبب احتوائها على كمية عالية من الأملاح جنبا إلى جنب مع وجود أنواع البكتيريا وردية اللون.

4- شق سيلفرا
يعد واحدًا من أسرار أيسلندا الدفينة، يقع في بحيرة ثينجفيلير الوطنية، وتعتبر جزءًا من مرتفعات وسط المحيط الأطلسي، وهو المكان الوحيد في العالم الذي يمكن للزوار السباحة فيه بين قارتين هما أمريكا الشمالية وأوراسيا.

5- قرية بوباي
تقع القرية في خليج أنكور على الساحل الشمالي من جزيرة مالطة، وهي قرية قديمة وتم إنشاءها باستخدام مجموعة من جذوع الأشجار التي جلبت من هولندا ونحو 2000 لون من الطلاء.

6- قرية دونج شوان
تُعرف هذه القرية التي تقع في مدينة كونمينج، عاصمة مقاطعة يوننان في الصين، بـ" الأرض الحمراء "، تميل أرضها إلى اللون البني والأحمر لأنها غنية بالحديد المؤكسد والنحاس.
كل سنة خلال فصل الربيع، عند حرثها يأتي عدد كبير من الزوار والمصورين لرؤية ساحات الأرض الحمراء في انتظار أن تزرع.

7- باب جهنم
باب جهنم أو حفرة الجحيم، هي حفرة مشتعلة بالنيران بدون توقف منذ عام 1971 في قرية ديرويز التي تبعد 250 كم من العاصمة التركمنستانية عشق آباد، ومازالت الحفرة مشتعلة حتى يومنا هذا.

8- جزيرة فلوريس
تقع جزيرة فلوريس، في نقطة غربية من جزر الأزور أرخبيل قبالة سواحل البرتغال، ويعود اسمها للزهور البرية الوفيرة التي تحيط المنطقة، كما أن لديها الينابيع والبحيرات الطبيعية الساخنة التي تستخدم للسباحة والاسترخاء.

9- بركة جيولا
تعد جيولا، بركة طبيعية تقع داخل المنطقة تاسوس في اليونان، ويلزم للوصول إليها عبور ممر طويل، وبمجرد الوصول، فيمكنك التمتع بمياه صافية وواضحة بشكل مذهل وغير موجود في مناطق أخرى.

10- كنيسة لاس اخاس
تعد من عجائب الهندسة المعمارية القوطية، كما أنها تعد ممر على الحدود بين كولومبيا والاكوادور، ويحيط بها عددا من المناظر الطبيعية وترتفع نحو 150 قدم فوق نهر بين المنحدرات الخضراء والشلالات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الشواطئ في جزيرة ابيزا الاسبانية

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة ابيزا الاسبانية واحدة من الجزر التي تتمتع بجمال خلاب …