بالصور ..أفضل وجهات سفاري في أفريقيا

سفاري نت – متابعات

تتمتع قارة افريقيا بالعديد من الأماكن الممتعة في احضان الطبيعية ما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع برحلات سفاري في أرجائها.

أوغندا Uganda

تشكل أوغندا إحدى أفضل الوجهات لرحلات السفاري في أفريقيا، خصوصاً مع ما توفره من متعة مميزة وفريدة لهواة هذه المغامرة. إذ يمكنهم التوجه الى أعلى جبال البلد حيث تسكن حيوانات الغوريلا العملاقة، ما يشكل رحلة مليئة بالمغامرات الشيقة على طول الطريق حتى الوصول الى تلك الغابة المرتفعة.

ناميبيا Namibia

وجهة أفريقية أخرى مناسبة لهواة السفاري في البراري، وهي ناميبيا. هذه الدولة الأفريقيا تمتلك على أرضها حجيقة إيتوشا الوطنية، التي تضم في أنحائها حيوانات الفيلة الضخمة، والرينوصيروس الاسود، إلى جانب قرود الشيتا. في هذه الحديقة الواسعة يستطيع السياح الاستمتاع بجولة في أرجائها والتعرف على نمط حياة كل من هذه الاصناف الحيوانية الرائعة، الى جانب الاطلاع على اصناف متنوعة من النباتات الصحراوية النادرة.

بوتسوانا Botswana

رحلة السفاري في هذا البلد ممتعة جداً، خصوصاً أنها تجمع بين المغامرات المائية والبرية، حيث يستطيع السياح التمتع برحلة في نهر بوتسوانا ذات المياه النقية النظيفة، إلى جانب مشاهدة المعالم الطبيعية الرائعة والخلابة من انواع متعددة من النباتات والأشجار المثمرة، بالإضافة إلى أصناف نادرة من الحيوانات التي لا تعيش سوى في البيئة الأفريقية الدافئة والحارة.

كينيا Kenya

كينيا هي إحدى الوجهات الأفريقية الأكثر شهرة على صعيد السفاري في هذه القارة، وهي المستقطب الأكبر للسياح وهواة المغامرات البرية. في هذه الدولة يستطيع السياح المتوافدون اليها الاستمتاع بمشاهدة أغرب أنواع الحيوانات الأفريقية التي تعيش في البرية وبحرية مطلقة، على مساحات شاسعة خضراء غنية بالنباتات الخضراء والاشجار المثمرة. كما يمكنهم الاستمتاع بالتخييم في العراء لبضعة أيام.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …