بالصور .. 7 من أفضل الوجهات العائلية في أوروبا

الرياض – سفاري نت

السفر في عطلة مع الأطفال قد يكون ببساطة أما أمر مذهل أو مزعج، وتبقى القاعدة الأساسية والأولى، هي اختيار المكان المناسب باعتباره دائما الشيء الأكثر أهمية، ولا تتساءل طويلا أين تتوجه، فقد جمعنا لك 7 من أفضل الوجهات العائلية في أوروبا والتي ستضمن لك الاستمتاع الكافي.. تعرف عليها.

1. الغارف، البرتغال

مع مجموعة رائعة من الشواطئ المذهلة، والمنتجعات الصديقة للأسرة في كل مكان، قد يكون من المستحيل ألا تقع في حب الغارف، وننصحك بزيارة شاطىء برايا دا روشا قرب ساحل بورتيماو لتستمتع بسحر الطبيعة وتحظى بعطلة فريدة قلما يمكن أن تجدها في مكان أخر..

وفي منطقة الغارف البرتغالية لن يقتصر حد الترفيه على الشواطىء فحسب، بل يمتد ليشمل اكتشاف التاريخ عبر القلاع والأثار الرومانية، وتذوق أجمل الأكلات التقليدية البرتغالية، والتعرف على عادات السكان المحليين في أجمل القرى.

2. إنترلاكن، سويسرا

عند سفح ثلاثة من الجبال الرائعة “أيجر ومونش ويونجفراو”، وبين بحيرة ثون وبحيرة برينز ستحظى بتجربة فريدة من نوعها عند قيامك بزيارة إنترلاكن السويسرية، إذ ستتاح لك ولعائلتك الكثير من الفرص الترفيهة التي لامثيل لها في أحضان الطبيعة وأعالي الجبال، وذلك بداية من زيارة أعلى محطة قطارات في أوروبا في رحلة رائعة، وحتى القيام برحلة مريحة بالحنطور بين أجمل المراعي والمناظر الطبيعية، ناهيك عند إمكانية اصطحاب أبناءك في  رحلة سريعة في أعالي السحاب عبر ركوب هليكوبتر أو طائرة صغيرة للتعرف على المدينة من أعلى بين أجمل المشاهد الطبيعية.

كما تقدم لك إنترلاكن العديد من الفرص الترفيهة الأخرى، كالقطار الجبلي المائل هايمفيه فلو، ونزهة إلى حديقة يونجفراو ذات العروض السحرية للأطفال، علاوة على رحلات القوارب والتزحلق على الجليد.

3. زيلامسي، النمسا

اشتهرت مدينة زيلامسي بين محبي النمسا من العرب باعتبارها أهم مدينة نمساوية بعد فيينا، وفيها ستشعر بالمتعة بين العديد من السبل الترفيهة التي لا حدود لها والتي تناسب الكبار والصغار، ولعل في مقدمتها زيارة جبل شمتنهوه، الذي يحوي الكثير من المناظر الساحرة والتي عادة ما تجذب السائحين، هذا فضلا عن القيام بنزهة بالقوارب في بحيرة زيل.

وفي زيلامسي سيكون بمقدروك عزيزي المسافر استقلال تلفريك كابرون للاستمتاع بمجموعة من المشاهد الطبيعية التي لا توصف، علاوة على ركوب زحليقة كابرون، وزيارة حديقة حيوانات فيرلاتين، ومتحف الخيول، وكذا شلالات كريمل.

4. ديزني لاند باريس، فرنسا

تبدو ديزني لاند باريس وكأنها المكان الأكثر وضوحا لقضاء العطلات العائلية في القارة، ولا عجب في ذلك، ففي هذا المتنزه العالمي، ستجد هناك ما يكفي من وسائل الترفيه والطعام الرائع والسعادة العارمة التي تنطبع على الأسرة بأكملها ، وهناك دائما خيار أخر يتمثل في أن تتوجه الى باريس بعد قضاء يومك، خاصة وأن الأمر لن يحتاح منك سوى ساعة بالسيارة .

5. يوروبا بارك، ألمانيا

يوروبا بارك من أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا وثاني أكثر منتجع ترفيهي شهرة في أوروبا بعد ديزني لاند باريس، وتعد وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن الإثارة، بما في ذلك ألعاب المغامرة والتشويق، وهناك ستجد مجموعة متنوعة من الألعاب تحت عنوان نحو بلدان أوروبا، حيث يضم المتنزه ألعاب تنتمي إلى كل دولة أوربية، فتخيل كيف سيكون حجم الاستمتاع.

6. كورفو، اليونان

كسبت جزيرة كورفو اليونانية في الآونة الأخيرة شعبية متزايدة باعتبارها ماسة العطلات للعائلات، بما في ذلك الشواطىء الجميلة والمتنزهات الرائعة، وفرص الترفية بين المعالم الأثرية التي تعود إلى حضارت متعددة، ناهيك عن المتاحف المختلفة والتي من المؤكد ستجد من بينها ما يسعد أسرتك.

وهناك يمكنك أيضا اكتشاف سحر البلدة القديمة، وتناول الطعام اليوناني اللذيذ في أحد مطاعمها لا سيما ليلا في الهواء الطلق.

7. تينيريفي، جزر الكناري

تينيريفي وجهة رائعة، تمتلك الكثير من الشواطىء المذهلة، وقد اشتهرت بكونها وجهة مثالية للعائلة المسافرة بصحبة الأطفال، نظرا لاعتدال مناخها على مدار العام، فضلا عن كونها من الوجهات الرخيصة والتي تتيح لك الكثير من الاستمتاع وبأسعار معقولة وهو ما يسري على الطعام والإقامة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …