بالصور .. افتتاح فندق فاخر داخل محطة لتوليد الطاقة الكهربائية وسط لندن

سفاري نت – متابعات

أزاحت شركة "تطوير محطة باترسي" الستار، عن افتتاح فندق فاخر في المحطة لتوليد الطاقة الكهربائية التي تقع على ضفاف نهر التمز في حي باترسي وسط العاصمة البريطانية لندن، والذي سيتألف من 160 غرفة جديدة.

ويشهد فندق "باترسي روف غاردينز" الذي صممه مصمم  ناطحة سحاب "سويس ري" في لندن نورمان فوستر، افتتاح حمام سباحة على سطح الفندق في الهواء الطلق وحديقة تمتد على طول المبنى، التي أنشأها مجموعة من المصممين الذين تمكنوا من تحويل محطة للسكك الحديدية المهجورة في نيويورك، إلى حديقة مرتفعة تعرف باسم "هاي لاين".

وفي الأدوار التي تقع تحت حدائق السطح، سيتمكن الزوار أيضًا من الاستمتاع بزيارة مطعم وبار يتيح إطلالة بانورامية على المدينة، فضلًا عن مساحة إبداعية متعددة الأغراض، والتي سيتم استخدامها لتنظيم المعارض الفنية، وغيرها من الفعاليات الثقافية والفنية.

وإلى جانب الفندق الذي من المتوقع الانتهاء من بنائه عام 2019، تخطط شركة "تطوير محطة باترسي" الكهربية لبناء شارع كهربائي، وهو شارع يحاكي شارع "الهاي ستريت" في لندن، والذي سيضم سلسلة من المتاجر والمطاعم، وحديقة عامة ومركز مجتمعي جديد يعرف باسم "بروسبيكت بليس" من تصميم فرانك جيري، وهو المهندس المعماري الأميركي المعروف بتصميمه المعماري غير العادي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متحف "غوغنهايم" في بلباو في إسبانيا وقاعة حفلات "والت ديزني" في لوس أنجلوس.

ويتشكل المركز المجتمعي من خمسة مبان سكنية، ذات واجهات مستوحاة من فن غريب الأطوار بما في ذلك مبنى "الزهرة"، الذي من المقرر أن يصبح "تحفة معمارية لندنية" جديدة، وذلك وفقًا لما يتوقعه المطورون.

ويركز تصميم الفندق الجديد على واجهات غير عادية، فضلًا عن بناء الشركة لمحطة طاقة جديدة تحت الأرض في حي باترسي.
ويأتي أحدث إعلان في أعقاب إزاحة الستار عن خطط في وقت سابق إلى إنشاء حمام سباحة معلق "سكاي بول" بقاع زجاجي، يمتد على طول 35 مترًا فوق سطح الأرض بين اثنين من المباني السكنية بالقرب من محطة توليد الكهرباء.

وسيكون حمام السباحة الأول في العالم الذي يربط بين مبنيين سكنيين، وستقوم شركة "أروب أسوكيتيس" بتصميم هيكل حمام السباحة الشفاف، والذي سيتم تنفيذه بواسطة مجموعة "باليمور"، وسيتم تغطيته بزجاج بسمك 8 بوصة، وسيصل عمق المياه إلى حوالي أربعة أقدام، وسيوفر مناظر جوية من العاصمة بما في ذلك مجلسي البرلمان.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …