فندق في لندن يمنح النزلاء أجهزة نقال مزودة بالانترنت ومكالمات دولية

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق ذا مونت كالم لندن ماربل ارش في وسط العاصمة البريطانية عن منح كل نزيل من نزلائه جهازا ذكيا مصمما خصيصا كبديل عن أجهزة النقال الذكية الحديثة.

وقد بدأ الفندق تطبق هذه التجربة الفريدة من نوعها لأول مرة على مستوى فنادق بريطانيا والعالم، وقدم الخدمة الجديدة مجانية، وأطلق عليها اسم هاندي، وتوفر خدمة الانترنت للعملاء طوال فترة إقامتهم في الفندق، هذا إلى جانب إجراء المكالمات الدولية والمحلية.

كما يشتمل الجهاز الجديد على دليل لأبرز 200 موقع سياحي في لندن، ونصائح متجددة للسائحين بشكل مستمر طوال اليوم، خرائط تفاعلية، والحجز عن طريق الانترنت للعديد من المطاعم والمزارات السياحية، ليكون دليلا سياحيا متكاملا.

وصرح راميش ارورا الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق مونتكالم أنه في عصر التقنيات الرقمية وجود جهاز يبقيك على اتصال دائم بعالمك وأصدقائك وأسرتك على الانترنت أصبح ضرورة، وخاصة إذا كان مزود الخدمة الرئيسي وأهمها الاتصال بشبكة الانترنت عند السفر.

وأكد عن سعادة المجموعة لكونها أول من قدم هذه الخدمات التقنية المتطورة في فنادق المملكة المتحدة وأوروبا، وهو ما يؤكد التزام فنادق مونتكالم بتقديم أفضل خدمة للسائح خلال فترة إقامتهم.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …