بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في سراييفو عاصمة الثقافة والحضارة

سفاري نت – متابعات

سيراييفو هي من أجمل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها والتجول في كافة نواحيها للتعرف على الحضارة الموجودة في البوسنة والهرسك واليكم لمحة عنها.

سيراييفو هي عاصمة البوسنة والهرسك وتقع في واد تحيط به التلال وجبال الألب وهي واحدة من المدن الأكثر إثارة للإهتمام في أوروبا، يمن أن يرى السائح في سيراييفو تنوع أساليب البناء التي تتأثر معظمها بالأسلوب الشيوعي البسيط مع مبان ذات طابع نمساوي ومجري فيها مزيج أيضاً من الكلاسيكية.

الأماكن السياحية الأشهر هناك:

– غاليري 11/7/95

يمكن للسائح أن يرى في هذا المكان صوراً وفيديوهات تشير الى تاريخ البوسنة والهرسك مع معلومات حول حرب البلقان والذين نجوا في البوسنة وسيراييفو.

– نفق الحرب في سيراييفو Sarajevo Tunnel of War

حفر هذا النفق في سيراييفو على أيام الحصار وكان الوسيلة الوحيدة لتنقل الناس الذين عانوا الامرين خلال الحرب التي اندلعت في البلاد وهو لا يزال موجوداً الى اليوم ويشعر الداخل اليه بالمعاناة التي مر بها الشعب هناك.

– فريلو بوسني Vrelo Bosne

فريلو بوسنة هي عبارة عن حديقة عام في سيراييفو ويستطيع الشخص الذي يزورها أن ينعم بالهدوء وسط الطبيعة الرائعة والساحرة هناك ويمكن زيارة الحديقة سيراً على الأقدام أو بعربة الاحصنة.

سراييفو سيتي هول Sarajevo City Hall

صمم هذا المبنى عام 1891 وأصبح مبنى البلدية والمكاتب الحكومية ومن ثم تحول الى مكتبة قومية في نهاية الحرب العالمية الثانية ويعد من أهم المباني في النمسا.

– سوق بيزيستان Bezistan

 هو سوق تجاري مسقوف ويبلغ طوله 109 أمتار وفيه العديد من المحال التجارية المتنوعة وقد تم بنائه عام 1555 ولديه عدة مداخل

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …