بالصور ..مدن أوروبية لم تفكروا بعد بزيارتها

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من المدن المنتشرة في العالم والتي يغفل السياح عن زيارتها وفي بعض الأحيان لا يعرفونها، اليكم بعض المدن الاوروبية التي لم تفكروا بعد بزيارتها.

– كراكوف في بولندا: يطلق الكثيرون على هذه البلاد اسم باريس الشرق لأن جمالها أخاذ والأاجواء فيها رومنسية الى جانب ذلك مطاعمها شهية جداً. تمنحك كراكوفيا كل هذه الأجواء الرائعة وأسعارها لا تعد باهظة كالبلاد الأوروبية الأخرى. أسعار الفنادق في هذه البلاد غير باهظة وهي جميلة وفخمة وأجمل وقت من الممكن أن تقضيه فيها هو شهر العسل.

– إيجير في هنغاريا: إيجير قريبة جداً من العاصمة بودابست وهي رائعة للزيارة ولو لليلة واحدة في كل فصول السنة من دون أي استثناء. تشتهر إيجير بينابيعها المعدنية الحارة التي تحوي خواصاً علاجية تشبه الحمامات المتواجدة في بودابست. الى جانب ذلك تجدين فيها جبال وغابات خضراء مع حدائق غناء. يمكنك أن تبيتي هناك في أماكن على شكل أكواخ مصنوعة من الخشب بالكامل ومصممة بطريقة دافئة. تمتاز المدينة بحقول العنب الموزعة فيها والمطاعم التي تقدم المأكولات المجرية التقليدية. ينصح بالاكثر في زيارتها في الشتاء.

– برغامو في إيطاليا: يفضل الكثير من المسافرين ميلانو على برغامو ويتجاهلونها مع أنها تعد من اجمل المدن في لومباردي في إيطاليا وموقعها على التلال يضفي عليها سحر خاص، وهي تعد الوجهة الأجمل لاستكشاف الريف اللومباردي وبداية جيدة لرحلة ترين فيها البحيرات الإيطالية. تعد المدينة بموقعها رومنسية للغاية خاصة في فصل الربيع.

– تريفيزو في إيطاليا: من الجميل التوقف عند هذه المدينة خلال الزيارة الى إيطاليا لأنها حافظت على طابعها القديم منذ القرون الوسى مع المباني الوردية الموجودة فيها والتي ترتفع لتشكل لوحة مميزة مع البوابات المعدنية الضخمة.

– بريجينز في النمسا: تشتهر هذه المدينة بمهرجان الموسيقى الصيفي السنوي الذي يقام فيها على البحيرة. ستجدين هناك مناظر لا توصف وسترتاحين في أحضان الطبيعة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الاماكن السياحية في مدينة أوماها الامريكية

سفاري نت – متابعات تتميز مدينة أوماها الامريكية بالكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم …