فندق قصر مكة رافلز يطلق عروض الوفاء لضيوفه

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق قصر مكة رافلز عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة والمميزة لضيوفه تبلغ 10% على أفضل سعر متاح في حالة تم الحجز قبل موعد تسجيل الدخول بثلاثة أيام أو أكثر.

وقالت إدارة الفندق أن العرض يأتي كتعبير عن الوفاء للضيوف، وذلك بعد أن حصل الفندق على ثلاثة جوائز بفضل تصويت الضيوف وثقتهم خلال مسابقة تريب ادفايزر مما يمنح الضيوف وذويهم وقتاً أطول في رحاب الحرم المكي الشريف، وفي ظل خدمات الفندق.

وتتضمن عروض العمرة في قصر مكة رافلز عدداً من الباقات التي تلائم الضيوف بمختلف حاجاتهم، حيث يمكنك التمتع بتخفيض قدره 10% على أفضل سعر متاح في حالة تم الحجز قبل موعد تسجيل الدخول بثلاثة أيام أو أكثر.

إلي جانب باقة شهر العسل التي تتيح لمن يريد أن يبدأ مشروع العمر برحلة إيمانية إلى بيت الله الحرام، أو لكل من يريد أن يحظى بليالي سعيدة في مكة.

إضافة إلى باقات آخرى عديدة ومتجددة طوال السنة مثل باقة أنت والعالم، باقة الإشراق والنشاط، وغيرها العديد من الباقات التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للفندق.

وقد منحت أصوات ضيوف فندق قصر مكة رافلز الفوز ثلاثة جوائز على مستوى المملكة العربية السعودية من ضمن أكثر من ثمانمائة فندق، وهي المركز الثاني في جائزة أفضل 25 فندق، والمركز الثاني في جائزة أفضل 25 فندق فاخر، والمركز الثالث في جائزة أفضل 25 خدمة فندقية في المملكة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …