طيران ناس يضيف رحلة جديدة بين الرياض وتبوك

الرياض – سفاري نت

يعتزم طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي،  إطلاق رحلة جديدة بين الرياض وتبوك لتوفير خيارات أكثر للمسافرين على متن طيران ناس لمدينة تبوك, ويأتي ذلك ضمن خطة التوسع التي ينتهجها طيران ناس لتغطية وجهات أكثر داخل المملكة العربية السعودية، وإمتداداً لسعيه الى تلبيه الطلب المتزايد على السفر للمنطقة الشمالية ويأتي إطلاق رحلة تبوك خلال شهر من تدشين وجهتين جديدة هما القريات والجوف.

ويأتي إهتمام طيران ناس بإضافة رحلة جديدة صباحية بين الرياض وتبوك ذهاباً وإياباً بالإظافة إلى الرحلة المسائية المعتادة وستنطلق الرحلات الجديدة بشكل يومي، وذلك ابتداءً من الأول من شهر أبريل القادم بحيث يكون موعد مغادرة الرحلة الجديدة من الرياض عند الساعة 06:55 صباحاً، لتصل إلى مطار الأمير سلطان الإقليمي في تمام الساعة 09:00 صباحاً. وتنطلق رحلة العودة من تبوك إلى الرياض عند الساعة 09:40 صباحاً لتصل إلى مطار الملك خالد الدولي في تمام الساعة 11:40 صباحاً.

وفي هذا السياق قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: "يعمل طيران ناس بكل احترافية لتعزيز مكانته في سوق النقل الجوي عبر الوصول إلى وجهات جديدة تلبّي احتياجات ضيوفنا، وإضافة المزيد من الرحلات الداخلية لتتيح خيارات تخدم كل الرغبات، وتبعاً لذلك فقد أطلقنا رحلة جديدة بتوقيت صباحي بين الرياض وتبوك لتكون الرحلة الثانية اليومية بينهما ".

وتحمل رحلة طيران ناس الجديدة أهمية للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون بالسفر إلى تبوك، للزيارة أو للأعمال، إضافةً لتقديم خيار جديد لسكان تبوك ممن يريدون السفر إلى محطات أخرى من خلال مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية.

وقد بدأ طرح تذاكر السفر الخاصة بهذه الرحلة من خلال الموقع الإلكتروني (flynas.com  )، إضافةً لمكاتب طيران ناس الموزعة بمناطق المملكة والوكلاء المعتمدين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …