فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق باقة الخدمة الشاملة للضيوف والنزلاء

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ومنتجع ريكسوس النخلة في دبي باقة الخدمة الشاملة لجميع النزلاء المقيمين مما يجعله أول منتجع فاخر متعدد الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فبالإضافة إلى الغرفة ووجبة الإفطار  مع حرية إختيار وجبة غذاء او عشاء، يمكن للضيوف الآن الترقية إلى نظام الخدمة الشاملة والإستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والإختيار من بين أكثر من 70 من المشروبات العالمية في 11 مطعما وحانة في المنتجع.

وتبدأ الأسعار من 2200 درهم لليلة الواحدة لشخصين ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن ان يقدمه الفندق دون تكلفة إضافية ويمكن للمقيمين في الباقة الاولى من نظام الخدمة الشاملة لان يترقوا للباقة الجديدة بسعر 500 درهم إضافية لليلة فقط.

بذلك يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون اي إستئناء من المطاعم والحانات التالية:

ألاتوركا.

المطعم الايطالي اوليفو.

مطعم البحر المتوسط ايجيان.

مطعم اوليفو انفورمال.

مقهى باتيسري اسطنبول التركي.

مطعم هايلايت عند بركة السباحة.

البار البريطاني.

مقهى نارجيل التركي.

مقهى بيتش شاك التركي.

مقهى ايس كريم.

بار اي تشيل.

اوليفو اسكلوسيفو.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق  فندق ومنتجع ريكسوس النخلة برنامج ترفيهي جديد يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية  والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل. كما ان نادي ريكسي الحائز على جوائز  عديدة مفتوح الآن من 09:00 صباحا حتي 11:00 مساء يوميا مما يتيح للأطفال الإستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة تحت إشراف مشرفين من ذوي الخبرة.

وقال السيد إركان يلدريم، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق ريكسوس : "نحن متحمسون حقا لنكون أول فندق في دبي يقدم مثل هذه الخدمة  للسياح والمقيمين على حد سواء كتجربة ضيافة جديدة."

واضاف :"تعتبر  باقة الخدمة الشاملة مفهوم معروف في وجهات سياحية أخرى في جميع أنحاء العالم إلا انها جديدة نسبيا  في الشرق الأوسط  ولذلك نحن نتوقع ان تلقى رواجا أكثر و تلقى الإستحسان من قبل نزلائنا، انها عبارة عن باقة فاخرة تماما ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فاننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء من العالم."

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …