“هواوي” تطرح الجهاز اللوحي الجديد MediaPad M2 10.0

الرياض – سفاري نت

طرحت شركة هواوي جهازها اللوحي الجديد "Huawei MediaPad M2 10.0" في المملكة العربية السعودية والذي يصنّف ضمن أحدث إصدارات الشركة من سلسلة MediaPad وأكثرها تقدّمًا من حيث الصوت والصورة.

يتمتّع الجهاز الجديد بوظائف سمعية وبصرية تمنح المستخدمين تجربة ترفيهية جديدة كلّيا، حيث يمتلك 4 مكبّرات للصوت قادرة على تقديم مستوى صوتي عالي الأداء. ومستخدمو "هواوي ميدياباد M2 10.0" سيكونون على موعد مع الاستمتاع بتجربة صوتية مثيرة من شركة "هارمان كاردان". وهذه تجربة متميزة ناجمة عن شراكة جديدة بين "هواوي" و "هارمان كاردان" من خلال توفير الأخيرة تقنية الصوت الرائدة لجهاز "هواوي ميديا باد M2 10.0". وتُعتبر "هارمان كاردان" شركة عالمية متميّزة في صناعة الصوتيات والمرئيات. ويمتلك الجهاز الجديد تقنية استعادة الصوت المتطورة "كلاري-فاي"، المصممة لاستعادة البيانات المفقودة في ملفات الموسيقى الرقمية المضغوطة، لتقدم موسيقى رائعة أكثر وضوحاً ونقاوة وديناميكية، تضفي في محيطها مزيدا من أجواء المرح والتسلية، الأمر الذي يعتبر مثاليا للاستخدام العائلي والمشاركة وتبادل ملفات الصوت والفيديو.

من جهة ثانية، يتميّز الجهاز الجديد من "هواوي" بشاشة بحجم 10.1 بوصة عالية الوضوح تبلغ دقتها 1920×1200 وتدعم تقنية IPS، الأمر الذي يوفر للمستخدمين افضل تجربة بصرية بسبب وضوح ودقة الألوان التي سيحصلون عليها، ما يقدّم لهم اختبارا مثاليا عند تشغيل الألعاب ومشاهدة الأفلام عالية الوضوح. كما يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابكسل وذاكرة RAM سعة 2GB بمساحة تخزينية 16GB وأخرى للإصدار الممتاز (Premium Edition) سعة 3GB بمساحة تخزينية 64GB، الأمر الذي يجعل من السهل تسجيل وتخزين الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو عالية الوضوح.

في المقابل، يتّصف "هواوي ميدياباد M2 10.0" بأدائه غير المحدود، حيث يمتلك معالج كيرين 930 مركزي ثماني النواة بسرعة 1.5GHz و 2.0GHz. كما يتيح M2 10.0 الحصول على إمكانية الوصول للانترنت اللاسلكي عالي السرعة، وفي الوقت ذاته يقوم الجهاز بدعم عدد من ترددات الشبكات المختلفة بما في ذلك 4G LTE، كما تمّ تزويده ببطارية ذات قدرة عالية 6660 ميلي أمبير بالساعة.

ويأتي تصميم الجهاز اللوحي الجديد متّبعا نفس مبادئ التصميم التي تتمتّع بها منتجات شركة "هواوي" من حيث الأناقة والأداء العالي وسهولة الاستخدام. أما هيكل الجهاز فمصنوع من المعدن الذي يمنحه مظهرا أنيقا وجذّابا. ويبلغ سمك M2 10.0 نحو 7.35 ملم ويزن 490 جراما، ما يجعله بالفعل سهلا للاستخدام والحمل. وهو متوفر بلونين: الذهبي الفاخر وضوء القمر الفضي.

 

 

يعمل "هواوي ميدياباد M2 10.0" بنظام التشغيل أندرويد، وهو يدعم خاصية استخدام مستشعر البصمة بتقنية الضغط، وهي خاصية من شأنها أن تخلق تجربة عملية ومذهلة وأن ترتقي بمجالات استخدام الجهاز اللوحي، ما يمكّن المستخدمين من فتح قفل شاشة الجهاز في ثانية واحدة. كما بإمكان مستشعر البصمة حفظ أو تخزين 5 بصمات لتوفير الراحة  للاستخدام العائلي. كذلك أرفقت "هواوي" مع الجهاز قلمًا قادرًا على استشعار 2048 مستوى من الضغط على الشاشة، كما أن القلم قادر أيضا على دعم وظائف الرسومات والرياضيات.

تجدر الإشارة إلى أن "هواوي ميدياباد M2 10.0" يعتبر مثاليا لمستهلكي اجهزة الكمبيوتر اللوحي الذي يستخدمون هذه الأجهزة لأغراض ترفيهية مثل الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وتصفّح الانترنت وقراءة الكتب الالكترونية، ما يجعل هذا الجهاز اللوحي الجديد يجمع بين هذه القدرات الترفيهية بما في ذلك السرعة والقوة وتصفّح الانترنت وامتلاكه شاشة عالية الوضوح، إضافة إلى الاستمتاع بتجربة صوتية مثيرة للإعجاب.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستقبل وزير النقل السوداني والوفد المرافق معه

الرياض – سفاري نت استقبل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، في مقره الرئيسي بمدينة الرياض …