الخطوط القطرية تطلق 40% خصماً على أسعار التذاكر احتفالاً بعيد الأم

الرياض – سفاري نت

أعلنت الخطوط القطرية عن حملتها “الذكريات أفضل الهدايا” بمناسبة الاحتفال بعيد الأم من خلال تقديم أسعاراً مخفضة على التذاكر التي يتم شرائها حتي نهاية الشهر، للسفر حتى تاريخ 25 يونيو القادم.

ويوفر العرض للعملاء المسافرين من قطر بخصم يصل إلى 25 في المئة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصم يصل إلى 40 في المئة على الدرجة السياحية.

وصرح إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعلميات التجارية للخطوط الجوية القطرية أن هذه الحملة تأتي لتكريم الأمهات وشكرهم على حبهن المتفاني وعطائهن من خلال تقديم هذه الأسعار المخفضة.

وتوفر الخطوط القطرية شراء التذاكر والاستفادة من العرض عند الحجز حتى 31 مارس الجاري عبر مكاتب مبيعات التذاكر التابعة للناقلة أو عبر أي من وكلاء السفر المعتمدين أو عبر صفحة عروض الخطوط القطرية في الموقع الإلكتروني.

وجدير بالذكر أن الخطوط القطرية في عامها الـ 19 تسير أسطولاً حديثاً يضم 178 طائرة حديثة، إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

وقد فازت بلقب أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015.

نقلا عن بوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تقدم خدمة السائق الخاص الحصرية

سفاري نت – متابعات تهتم شركة خطوط طيران السعودية الخليجية أحدث ناقل وطني بجميع تفاصيل …