بالصور.. أغرب 5 منتجعات للسباحة في العالم

سفاري نت – متابعات

إن كنت ترغبون بعطلة لا مثيل لها في مكان أكثر من رائع اليكم معلومات مقتضبة حول أغرب 5 منتجعات للسباحة في العالم.

– منتجع لو كرانز مونتانا Le Crans Montana

 

يجمع هذا المنتجع الغريب من نوعه سباحة الصيف وتزلج فصل الشتاء لأنه يضم مسبحاً دافئاً وسط كميات الثلوج الهائلة المحيطة به من كل صوب. يقع منتجع لو كرانز مونتانا في جبال الألب في سويسرا ويتم تسخين المياه فيه وسط الطقس البارد ويمكن للشخص أن يستمتع بالسباحة ومن ثم بالتزلج.

-منتجع الحدائق المعلقة The Hanging Gardens Ubud

 

يقع منتجع الحدائق المعلقة  The Hanging Gardens Ubud في أوبود وهي جزيرة في بالي في إندونيسيا ويستمتع الزائر فيه بالسباحة مع المناظر الخلابة المحيطة بالمكان وأما طريقة تصميمه فمميزة لأن برك المياه فيه تجتمع فوق بعضها بمنظر مميز لتؤمن الراحة لضيوفها.

– منتجع ذو لايبريري The Library, Koh Samui

 

يقع منتجع ذو لايبريري  The Library, Koh Samui في تايلاند وهو مشهور بالبركة الحمراء الموجودة فيه والبعض قد لا يرغب بالنزول اليها إلا أنها تثير فضول الكثيرين للزيارة فجدران هذه البركة وأرضيتها هم من اللون الاحمر الذي يجذب السياح من حول العالم.

– منتجع مارينا باي ساندس Marina Bay Sands

 

يقع منتجع مارينا باي ساندس Marina Bay Sands في سنغافورة في داخل منطقة الأعمال المركزية حيث يمكن للسائح أن يستمتع بالوقت المميز من علو 57 طابقاً ويشرف هذا المنتجع على المدينة واما مساحته فتبلغ ثلاثة أضعاف طول حوض السباحة العالمي وعلوه يبلغ 650 قدماً وهو أكبر تجمع مائي في الهواء الطلق.

– منتجع لاديرا سانتا لوسيا Ladera Resort, St. Lucia

يقع منتجع لاديرا سانتا لوسيا Ladera Resort, St. Lucia في جزيرة سانتا لوسيا في البحر الكاريبي ويطل على المنتجع على مناظر رائعة لتوأم بيتون الجبلي البركاني وعلى البحر الكاريبي وهو من اجمل الوجهات الرومنسية لشهر العسل.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …