بالصور.. تعرفوا على أفضل منتجع فخم في العالم

سفاري نت – متابعات

فاز منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا بلقب أفضل منتجع فخم في العالم في حفل جوائز السفر العالمية والذي عقد مؤخرا في الجديد في المغرب. ويتم سنويا الاحتفال بقطاعات السياحة المختلفة ومنحها الجوائز في احتفالية جوائز السفر العالمية، وذلك في حضور رواد الصناعة من جميع أنحاء المنطقة.

وحظي منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا هذا العام بأكثر نسبة تصويت من قِبَل متخصصي السفر وعملاء السياحة الفاخرة من حول العالم، اذ فاز بلقب أفضل منتجع فخم في العالم للمرة الثانية هذا العام، ليتفوق بذلك على عشرة مرشحين آخرين في الفئة نفسها.

وتعليقاً على ذلك، قال جراهام كوك، رئيس جوائز السفر العالمية: إنه لشرف أن نكّرم منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا كأفضل منتجع فخم في العالم للمرة الثانية على التوالي. تعد هذه الجائزة مقياس جودة الضيافة عالمياً، وتم الاعتراف بمنتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا بكونه الأفضل حول العالم مرة أخرى من قِبَل المصوتين.

ومن جانبه، قال خوان لوسادا، مدير منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا: نحن فخورون للغاية بالحفاظ على هذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي. ولم نكن لنستطيع تحقيق ذلك من دون فريق العمل الرائع بالمنتجع والدعم الكبير للشركة المالكة للمنتجع، صن جروب، وبالطبع ضيوفنا المميزين. وتعد هذه الجائزة التزاماً إلى جانب كونها تكريماً، اذ نسعى إلى الحفاظ على تقديم خدمة عالمية المستوى على مدار الشهور والسنوات المقبلة.


وصمم المنتجع المصمم المعماري بيل بينسلي، اذ يحتوي على 200 من الغرف والأجنحة والفيلات الفخمة وتحتضنه تلال شبه جزيرة سون ترا. فاز المنتجع كذلك بأربع جوائز أخرى في فئة آسيا ومنطقة أستراليا في نوفمبر 2015.

وبهدف تقديم أفخم تجربة على الإطلاق، يعقد المنتجع عددا من الفعاليات الإقليمية والدولية عالية المستوى، ويستمر في إعادة تعريف التجربة الفخمة للفنادق والمنتجعات حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …