بالصور.. زيارة إلى إشبيلية لعشاق سلسلة لعبة العروش

سفاري نت – متابعات

التمشي في الشوارع المرصوفة بالحصى في إشبيلية، وتذوق الأطباق المحلية والاستمتاع بمشاهدة المباني المنقوشة، هي بعض مما يمكن القيام به في هذه المدينة الأندلسية الجميلة التي لازالت تحتفظ ببعض معالمها المغاربية التي تتجلى بالخصوص في دور العبادة وبعض المتاحف و المباني التاريخية.

وللاستمتاع بعبق تاريخ الحضارة الإسلامية في مدينة إشبيلية يمكن الإقامة في فندق Las Casas del Rey de Baeza، وهو فندق صغير ومريح على بعد خطوات من مطعم El Pinton وهو مطعم جميل في مبنى مغربي قديم يقدم أطباق الأسماك و الأطباق الكلاسيكية المحلية.

وقد تم تصوير عدة مشاهد من السلسلة التلفزيونية الشهيرة لعبة العروش في إشبيلية ويفخر السكان المحليين باصطحاب السياح لمدة ساعتين في جولة سيرًا على الأقدام لزيارة هذه المواقع، ولكنك لست مضطرًا لتكون من محبي هذه السلسلة لتستمتع بمشاهدة هذه الأماكن التاريخية المذهلة.

وفي بداية الجولة يمكن للسياح زيارة القصر الملكي الكازار، Alcazar royal palace الذي يتميز ببلاطه المزخرف بشكل مذهل، والذي يدل على الترف و الغنى الفاحش، وهذا القصر هو نفسه “المملكة السحرية من Dorne، بحدائق المياه وقلعة Sunspear، بمعالمها التي تحظى باهتمام كبير، والتي تشمل النوافير و البرك الحالمة والمتاهات الرائعة التي يمكن المشي على طولها نحو جناح كارلوس الخامس.

ثم بعد ذلك يمكن للزوار مواصلة جولتهم إلى حلبة مصارعة الثيران في المدينة،التي كانت تستخدم لإقامة الحفلات و عروض الخيل و مصارعة الثيران ولكنها اليوم أصبحت تشتهر بحفرة Daznak.

وعلى بعد مسافة قصيرة من حلبة مصارعة الثيران، هناك أيضًا متحف لعبة العروش، حيث يمكن التقاط الصور مع معطف وسيف نيد ستارك، بالإضافة إلى تذكارات من كل أجزاء السلسلة والصور الحصرية التي التقطت خلال التصوير في إشبيلية.

ويمكن للزوار الإقامة لمدة ليلتين والإفطار في فندق Las Casas del Rey de Baeza بسعر 338 دولار للشخص الواحد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …