مطاعم “ليز” تتوسع في منطقة الخليج

سفاري نت – متابعات

حققت شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم المالكة لحق استعمال العلامة Lee’s» Famous Recipe Chicken»  في الشرق الأوسط  نجاحا جديدا في منطقة الخليج العربي، حيث قامت مؤخرا بزيادة عدد فروعها في كل من العراق وسلطنة عًمان ودولة قطر.
وتأتي هذه الخطوة استكمالا لخططها الرامية الى الانتشار وزيادة  دائرة انتشارها وفروعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث حضر السيد سامي داوود مدير عام شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم الاحتفال الذي اقامته (شركة افرجرين) الشريك الاستراتيجي في العراق بمناسبة افتتاح ثالث فرع لها في العاصمة العراقية بغداد والذي يأتي بعد نجاح الفرعين اللذين تم افتتاحهما منذ بضع سنوات.
وعلق داوود على هذا الانتشار قائلا: « نتطلع دوماً إلى توسيع نطاق عملنا الذي نخاطب فيه كافة فئات المجتمع، ساعين إلى تقديم أجود أنواع الطعام الصحي في منطقة الشرق الأوسط الذي يلبي احتياجات ورغبات جمهورنا، الأمر الذي استكملنا به من خلال افتتاح فروعنا الجديدة لمطاعم ليز في العراق ودول اخرى في الخليج العربي، فقد تم افتتاح فرعين في سلطنة عُمان الأول في دراجون مول  والثاني في الأفينيو مول، حيث منحت حقوق الامتياز الحصرية لشركة تواصل الدولية من مسقط.
وفيما يتعلق بتوسعها في دولة قطر فقد أوضح الداوود أنه تم افتتاح فرعين جديدين العام الماضي، الأول في منطقة الريان والثاني في مجمع اللؤلؤة، حيث تم منح حقوق الامتياز الحصرية لشركة مطاعم قطر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل خمس اماكن للتسوق في جنيف

سفاري نت – متابعات عند زيارة اى وجهة سياحية مميزة وفاخرة فلا يمكنك ان تترك …