لا تقم بهذه الأشياء في غرفة الفندق

سفاري نت – متابعات

أنت تعتقد أنّ الفندق بمثابة منزل لك عندما تجول البلدان لاكتشافها ولكنك مخطئ. صحيح أن الفندق مكان للراحة، ولكن لا يمكنك التصرّف به كما لو كنت في منزلك أنت، إذ هناك بعض الأشياء المحرّمة عليك وهي التي ينصحك باحثو موقع smartertravel بالابتعاد عنها:
• لا تستخدم جهاز التحكم عن بعد:
هل لديك فوبيا من البكتيريا؟ عديدة هي الدراسات التي تشير إلى أنّ الفندق بغرفه وحمام السباحة لديه غني بالبكتيريا. ولعلّ أكثر الأشياء قذارة في الفندق، جهاز التحكم عن بعد. اجلب بعض المناديل المضادة للجراثيم معك إلى الفندق إن أردت استخدامه، أو قم بتحميل التطبيق الذكي للتحكم في التلفاز، أو بكلّ بساطة تجنّب التلفزيون تماماً.
• لا تترك الأشياء الثمينة في الغرفة:
سمعنا ما يكفي من القصص والحكايا عن السرقات التي تحصل في الفنادق. لذا ننصحك بإخفاء الأشياء الثمينة الخاصة بك ووضعها في مكان آمن. وإن لم تتوفر لديك أماكن آمنة، ولا ترغب في حملها معك طوال الوقت، خبّئ أغراضك في مكان غير واضح، كعلبة الفيتامين مثلاً. فإن لصوص الفنادق على علم بكلّ الأماكن الممكن أن تخبّئ بها أغراضك، ويبقى بالتالي الحلّ الأفضل أن تبقيها في المنزل.
• لا تنسى أن تضع علامة "الرجاء عدم الإزعاج" على بابك:
لا تعتبر غرفتك في الفندق خاصة بك إلاّ عندما تضع إشارة "الرجاء عدم الإزعاج". لذا إذا أردت البقاء وحيداً وبعيداً عن ضوضاء الآخرين، عليك أن تجعلهم على علم بذلك.
• لا تكشف رقم غرفتك أبداً لأحد:
إيّاك أن تفصح عن رقم غرفتك على صوت عال في المطعم، أو لأيّ غريب كنت قد استلطفته وترغب في لقائه. إن أردت مقابلة أحدهم، فمن المستحبّ أن يكون ذلك في مكان عام خارج فندقك، فإنك لا تعرف ما قد يفعلونه في غرفتك وأبسطه السرقة.
• لا تفتح الباب:
لا تفتح الباب لطارق قبل أن تكشف عن هويته، حتى لو كنت تتوقع وصول أحدهم كخدمة الفندق مثلاً. ولا تترك كذلك بابك مورباً للحصول على البرودة مثلاً أو دخول حمام القاعة الخارجية، فقد تعود لرؤية غرفتك مسلوبة. والأخطر هو احتمال رؤية ضيف ما ينتظرك في غرفتك.

عن admin

شاهد أيضاً

19

عند حجز تذكرة الطيران عبر الانترنت انتبه لهذه الاشياء

سفاري نت – متابعات قدم موقع اليوم السابع عدد من النصائح المهمة عند حجز التذاكر …