مطعم دوار في أبو ظبي يفتح أبوابه لعشاق الرفاهية

سفاري نت – متابعات

افتتح “Stratos”، المطعم الدوّار الوحيد في العاصمة الإماراتية، أبوابه ليستقبل الضيوف ومحبي الطعام في أعلى نقطة من فندق لو رويال مريديان أبوظبي. وكمنارة تشعّ بنورها فوق العاصمة، يحتفي هذا المطعم بجمالية متحركة تصحب العميل إلى مستوى آخر من فنّ الضيافة، ليلقى ترحيب الخمس نجوم في إطار فلسفة الخدمة التخصصية. ففي هذه الوجهة الجديدة، سيعشق الضيوف الأجواء وسيستمتعون بمشروبات فريدة وأطباق شهية يختارونها من قائمة الطعام.
وتضمّ قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، تُحضّر كلّها تحت إشراف الطاهي جاستن غاليا ورئيس المطبخ غرانت بالينغر. ويمثّل كلّ طبق رحلةً بعيدةً، تزيّنها مكوّنات موسمية أصلية يؤتى بها من أفضل الموردين العالميين. فمن كافيار ستوريا الذي يُقدّم في بيضة مطلية بالذهب من عيار ٢٤ قيراطاً إلى طبق نيوكي وجبنة البارميزان ١٩١٦ الذي يُقدّم مع الفطر الأسود ورغوة البارميزان، أو طبق القريدس الاسكتلندي، لا شك في أنّ الضيوف سيتمتعون في مطعم Stratos برحلة طهوية لن ينسوها.


في Stratos، يستمتع الضيوف بالمناظر المذهلة ليلاً ونهاراً. ويمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بشاي العصر وأنواع شاي الأعشاب من ألمانيا وكرواتيا وجنوب أفريقيا وهم يتناولون المخبوزات والكعكات والمعجنات الحلوة الطازجة. بعد العمل، يستطيع رواد المطعم تأمل مشهد غروب الشمس ليعيش الرواد المتأخرون مغامرةً ليليةً تستمر حتى ساعات الصباح الأولى برفقة الأنغام الموسيقية التي يلعبها منسق الموسيقى فانيلا.


في هذا الصدد، قال شون بارسونز، مدير عام فندق لو مريديان أبوظبي: “إنّنا مسرورون بإضافة مطعم جديد إلى مجموعة مطاعمنا وحاناتنا. فمطعم Stratos سيقدّم للمقيمين في أبوظبي وزوارها وجهة فريدة من نوعها لا بد من استكشافها. وإنّنا نتطلع للترحيب بالمقيمين والسياح على حد سواء قريباً”.
وتعليقاً على الافتتاح، قال رئيس الطهاة غرانت بالينغر: “يسرنا أن نفتتح مطعماً بمفهوم جديد في أبوظبي ونقدّم للجمهور ما هو وجهة رائدة في العاصمة الإماراتية. فمن أدوات المائدة إلى الديكور والمكونات المحددة المورد، يركّز Stratos على الجودة العليا لضمان لحظات مميزة واستثنائية”.


يتميّز المطعم بديكور غنيّ مستوحى من العشرينيات من القرن الماضي ورسومات بالأسود والذهبي صممت خصيصاً لتتلاءم مع رغبات الذوّاقة. ومن المشروبات المتنوعة المعدة طازجة إلى المشهد البانورامي للمدينة والتجربة الطهوية المذهلة، يعد مطعم Stratos الضيوف برحلة حسية حقيقية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

2

طرح تذاكر مهرجان طيران الإمارات للآداب 2017!

دبي – سفاري نت تم  طرح تذاكر الدورة التاسعة لمهرجان طيران الإمارات للآداب، المهرجان الأدبي …