الاتحاد للعطلات تطلق حملة “نضمن لك شمساً مشرقة في أبوظبي”

الرياض – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للعطلات عن حملتها الجديدة “نضمن لك شمسًا مشرقة في أبوظبي” أو لتكن إجازتك التالية علينا بهدف تشجيع المزيد من الزائرين من بريطانيا على قضاء إجازاتهم في مدينة أبوظبي.

ويتم تطبيق حملة “نضمن لك شمساً مشرقة في أبوظبي أو لتكن إجازتك التالية علينا” على كل حجز إلى أبوظبي خلال الفترة بين مايو وسبتمبر 2016، وتشمل باقة لرحلة الطيران والإقامة الفندقية.

وتتيح الباقة الحصول على باقة عطلات أخرى مجاناً عند تعرض الضيوف لأمطار يزيد مقدار سقوطها عن 5 مليمتر خلال إقامتهم في أبوظبي.

وجاء أطلاق حملة الاتحاد للعطلات بالتزامن مع افتتاح مكتبها الجديد في المملكة المتحدة، لتوفر خدماتها بموجب رخصة منظم السفر الجوي الممنوحة للشركة.

وقد سافر ما يزيد على 230 ألف مسافر من المملكة المتحدة إلى العاصمة أبوظبي خلال عام 2015 بزيادة نسبتها 14% عن عام 2014، وفقاً للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وإلى جانب شراء باقات العطلات في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف يصبح بمقدور الضيوف في المملكة المتحدة كذلك الاختيار من بين ما يزيد على 300 باقة للعطلات في وجهاتٍ في كل من الصين، وماليزيا، والمالديف، وعُمَان، وسيشل، وسنغافورة، وسري لانكا، وتايلاند، وفيتنام.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …