“الاتحاد للطيران”: باقة عطلات مجانية في أبوظبي للمسافرين من بريطانيا حال زيادة الأمطار

الرياض – سفاري نت

أطلقت الاتحاد للعطلات حملة جديدة تحت عنوان "نضمن لك شمسًا مشرقة في أبوظبي أو لتكن إجازتك التالية علينا" لتشجيع المزيد من الزائرين من المملكة المتحدة على قضاء إجازاتهم في العاصمة أبوظبي.

وتهدف المبادرة الجديدة إلى جلب المزيد من مسافري الأعمال والترفيه إلى العاصمة الإماراتية على مدار أشهر الصيف، وتطبق الحملة على كل حجز إلى أبوظبي يتكون من باقة شاملة لرحلة الطيران والإقامة الفندقية يتم إجراؤه في الفترة بين مايو وسبتمبر.

ويحصل الضيوف الذين يتعرضون لأمطار يزيد مقدار سقوطها عن 5 مليمتر خلال إقامتهم في أبوظبي على باقة عطلات أخرى مجاناً في إطار الحملة.

وتطلق الاتحاد للعطلات حملتها بالتزامن مع افتتاح مكتبها الجديد في المملكة المتحدة،

وسجلت الاتحاد خلال عام 2015 ما يزيد على 230 ألف مسافر من المملكة المتحدة إلى العاصمة أبوظبي، بزيادة نسبتها 14% عن عام 2014، وفقاً للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتوفر الاتحاد للطيران في الوقت الراهن خدمات الرحلات إلى ثلاثة من المطارات الرئيسية في المملكة المتحدة، حيث تشغّل ثلاث رحلات يومياً من لندن هيثرو، ورحلتين يومياً من مطار مانشستر، وخمس رحلات أسبوعياً من العاصمة الإسكتلندية إدنبرة.
 
وإلى جانب شراء باقات العطلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيصبح بمقدور الضيوف في المملكة المتحدة كذلك الاختيار من بين ما يزيد على 300 باقة للعطلات في وجهاتٍ في كل من الصين، وماليزيا، والمالديف، وعُمَان، وسيشل، وسنغافورة، وسري لانكا، وتايلاند، وفيتنام.

نقلا عن الامارات اليوم

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …