بالصور .. إجازة ممتعة في كيرلا وسط الطبيعة

سفاري نت – متابعات

في الجنوب الهندي، تقع ولاية كيرلا أحد أبرز المعالم السيايحة في المنطقة، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، ورؤية الأنواع المتعددة من الحيوانت، بالإضافة إلى التعرف إلى حضارة الولاية وتاريخها. فما هي أبرز المعالم السياحية في كيرلا الهندية؟.

أليبي Alleppey

تشتهر مدينة أليبي بقنواتها المائية وشواطئها الهادئة الجميلة، بالإضافة إلى البحيرات الخلابة التي تنتشر في أرجائها. فتشكل لوحة طبيعية رائعة يستمتع السائح بمراقبتها ويتمتع برحلة هادئة وإجازة ممتعة في أحضان الطبيعية.

 مونار Munnar

تشمل هذه المنطقة مزارع كبيرة من الشاي الشاسعة لذا تشكل مكاناً رائعاً وملائماً لهواة الاستمتاع واكتشاف الطبيعة. تحيط بها الجبال الكبيرة والمرتفعة فتتشكل لوحة خلابة من الضباب. بالإضافة إلى أنها مكان ملائم لهواة رياضة المشي والركض لمسافات طويلة.

كوماراكوم Kumarakom

 

مكان مناسب جدا للراغبين بالابتعاد عن أجواء العمل والاسترخاء في أحضان الطبيعة الهادئة. إذ تتيح للسياح فرصة الاستجمام من خلال الإبحار في مياه هادئة وجميلة، بالإضافة إلى اكتشاف أنواع جديدة من الطيور. كما أن قاصدي هذه المنطقة يستطيعون اختبار انواع جديدة من الأطعمة المحلية الخاصة بالبلاد.

فاركالا Varkala

تتميز فاركالا بمناظرها الطبيعية الخلابة من شواطئ رملية ومياه نظيفة، ما أتاح لهم فرصة انشاء أجمل المنتجعات السياحية ليتمكن السياح من الاستمتاع بإجازة مريحة ومسلية. هذا بالإضافة إلى إمكانية تأمل غروب الشمس عند المساء بأجواء رومانسية ملائمة للمتزوجين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الاماكن الاكثر جمالا في سويسرا

سفاري نت – متابعات سويسرا ارض الجمال والثراء والطبيعة وتمتلك سويسرا الكثير من الاماكن الطبيعية …