بالصور ..شاهد جناح فندق دوم Pérignon في موناكو

سفاري نت – متابعات

أخيرا أصبح هناك جناح دوم Pérignon في موناكو، وذلك في فندق باريس، وتتميز الغرفة التي تم تجديدها بأسلوب عريق يعود إلى 1998.

ومنذ إنشاء فندق باريس مونتي كارلو في عام 1854 وهو يحظى بإعجاب خاص من المشاهير حيث استضافت أجنحته العديد من الشخصيات العامة ومنهم ونستون تشرشل والكثير من رؤساء الدول والملوك والأمراء، كما أنه استضاف حفل زفاف نجم هوليوود ايرول فلين، وقد اجتاز فندق Hôtel de باريس سنوات كثيرة دون أن يفقد شيئا من أصالته وتميزه.


الجناح الجديد حتما مستوحى من أول جناح مويت شاندون في العالم، ويعمل الفندق بالتعاون مع دوم Pérignon، لإنشاء جناح حصري سوف يكون متاحا للعملاء ما بين 7 مارس و 31 مايو هذا العام.


كونها أول علامة تجارية تتعاون مع الفندق، سيقوم دوم Pérignon بتجديد جناح 321-322، وذلك باستخدام ديكور خاص لتكريم Dom Perignon Second Plentitude 1998 العريقة.


وفي قلب التجربة سوف يقدم عشاء أنيق من 5 أطباق من تصميم آلان دوكاس، وإعداد رئيس الطهاة في فندق باريس فرانك شيروتي، وذلك باستخدام P2 1998 كموضوع أساسي، وسيجد الضيوف سيارة مرسيدس الفئة S الفاخرة تحت تصرفهم لنقلهم من المطار.

وستكلف الليلة في جناح دوم Pérignon في فندق hoteldeparismontecarlo حوالي 4500 يورو أي 18000 درهم لشخصين، ويعتبر الجناح جزءا من مبادرة تمتد ثلاثة أشهر في مونتي كارلو بين شركة سوسيتيه دي بان دو مير، والتي تتعاون خلالها مع العلامات التجارية الممتازة لإعادة ابتكار جناح 321 لفترة محدودة، وبعد دوم برينيون سيأتي دور مازيراتي.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “ميركيور جراند- جبل حفيت” يقدم عروض حصرية ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت …