بالفيديو .. مغامر يصل الى أعلى قمة برج تليفزيوني في العالم

سفاري نت – وكالات

قام أحد المغامرين باعتلاء قمة أطول برج تلفزيوني في العالم في ولاية داكوتا الشمالية في الولايات المتحدة من دون استخدام أي من معدات الأمان فيما عدا زوجا من القفازات.

وفي خلال محاولته انجاز المهمة والصعود لأعلى البرج، تعرض هذا المغامر لرياح سرعتها 50 ميل في الساعة، وهو ما أدى إلى تأرجح البرج أثناء صعوده فوق الهيكل.

وبينما يستعين المهندسون المتخصصون بسلم موجود في الوسط لبلوغ قمة ذلك البرج الذي يقدر ارتفاعه بـ 1550 قدما، في حال وجود أعمال صيانة أو إصلاح، فإن ذلك المغامر قرر أن يتسلقه من الخارج من دون استخدام أي معدات أمان لمنع انزلاقه.

وتم تزويد المغامر بكاميرا تم تثبيتها في رأسه، بينما قام أحد الأصدقاء بتشغيل طائرة آلية لتوفير منظور مختلف لهذا الصعود الجريء لذلك البرج الذي يوجد في بلانشارد في تريل كانتري في ولاية داكاتو الشمالية. ولم يكتف المغامر بالوصول الى أعلى نقطة، بل إنه وبمجرد أن استرد قوته، قرر القيام بسلسلة من الحركات مفرطة الجرأة من نقطة الإضاءة المضادة للصدامات المصممة خصيصاً لتحذير الطائرات.

ونقلت عن المغامر صحيفة الدايلي ميل البريطانية قوله : كنت أنظر إلى قدمي وتبدو كما لو كانت أقدم شخص آخر. ورغم أن أعصابي كانت تحت سيطرتي معظم وقت الصعود، لكن الشيء الوحيد الذي كان يقلقني هو فقداني السيطرة عليها بشكل عشوائي. وهو ما كان يصعب عليّ عدم التفكير فيه. وبعد حدوث عدة تقلصات بالذراعين، وتوقفي لتناول بعض الوجبات الخفيفة وحصولي على بعض اللحظات التي أصفي فيها ذهني، وجدت نفسي على الأرض مرة أخرى وأن بدون إصابات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع بتجربة طيران جديدة في اى فلاي دبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة دبي لا تفوق تجربة الطيران وتحدى الجاذبية في اى …