خدمات مجانية يمكن الحصول عليها على متن الطائرة

سفاري نت – متابعات

قد يتضمّن المبلغ الذي تدفعه لشراء تذكرة السفر خدمات أخرى مجانية متوافرة على متن الطائرة، وهي التالية بحسب موقع صحيفة "الاندبيندنت":
• الماء: تقدّم مضيفات الطائرة الماء للركاب دون تردد عندما يطلب الفرد ذلك منهنّ، ويكون ذلك مجاناً سواء في أكواب أم في زجاجات.
• الخدمة الثانية: أغلبية شركات الطيران تقدّم وجبة رئيسية للركاب، إضافة إلى وجبة صغيرة تعرف بوجبة منتصف الرحلة أو الـ mid-flight snacks. لكن إن كنت ما زلت تشعر بالجوع بعد تناولك الوجبة، يمكنك الطلب مجدداً. طبعاً، ستستجيب المضيفات لطلبك وتقدم لك وجبة أخرى إن توافرت لديها في المطبخ.


• جولة في قمرة القيادة: على الرغم من التشديدات الأمنية التي نجمت عن أحداث الحادي عشر من أيلول، ما زال من الممكن دخول قمرة القيادة من أجل اختبار متعة التحليق والسفر من كثب. إن كان للقبطان متسع من الوقت، بإمكان الأولاد أو محبو السفر الدخول لاكتشاف طريقة الطيران وعمل الطائرة.
إلاّ أنه على الرغم من توافر معدات الإسعافات الأولية على متن الطائرة، لا يمكن المضيفات وصف مسكنات الألم للركاب. أمّا بالنسبة إلى الذين لا يشعرون بالراحة في مقاعدهم، فلا يمكنهم دائماً تغيير أماكنهم، فهذا يعود إلى مدى توافر الأماكن الشاغرة على متن الطائرة.

عن admin

شاهد أيضاً

9 نصائح مهمة لسفر مريح مع طفلك الصغير

سفاري نت – متابعات كثيرا ما تحتاج الاسرة بالكامل الى الخروج او السفر في رحلات …