بالصور ..شاهد روعة وجمال جزيرة لانكاوي الماليزية

سفاري نت – متابعات

رغم أنها من الجزر النائية، إلا أن هذه الجزيرة الماليزية الهادئة تستحق عناء الرحلة أولا لجمالها الأخاذ، وثانيا لما تقدمه من أنشطة ومناظر طبيعية لضيوفها، وقبل كل هذا لأنها تضم واحدا من أجمل المنتجعات في العالم، وهو منتجع The Datai Resort.


The Datai Resort هو منتجع من فئة خمس نجوم يقع في الغابات المطيرة المورقة في الركن الشمالي الغربي من الجزيرة الماليزية لانكاوي على بعد ساعة من العاصمة كوالالمبور، وهو يضم أربعة مطاعم يعمل فيها 60 طاه لتقديم أطباق متنوعة.

ويضم المبنى الرئيسي 66 غرفة، وقد بني في عام 1993، ويقع على تلة شديدة الانحدار، وفي الأسفل توجد 56 فيلا فردية مخبأة بين الأشجار التي تنحدر على بعد ربع ميل من الشاطئ.


الطقس في الجزيرة خارج موسم الأمطار الذي يبدأ في شهر أبريل، حار ولكنه ليس رطبا، ويبدأ موسم الذروة من عيد الميلاد إلى نهاية شهر مارس، ثم يستأنف في أغسطس.

أما الشاطئ الخاص فهو واحد من أجمل البقاع على الأرض، ويمتد لثلث ميل تضم كراسي للنادي الشاطئي، حيث يمكن للضيوف تناول الكوكتيلات وتذوق المأكولات البحرية.

المطاعم الأربعة تمنح للضيوف فرصة تذوق الأطباق الماليزية والتايلاندية، بالإضافة إلى الأطباق الأوروبية الحديثة، ويعتبر الغذاء الرائع، والجمال الطبيعي، والبساطة الأنيقة والراحة كلها نقاط جذب في جزيرة لانكاوي.

وتقدم مجموعة السفر experiencetravelgroup.com سبع ليال تشمل المبيت والإفطار في غرفة ديلوكس في The Datai Resort ابتداءا من 2220 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …