افتتاح منتجع وسبا “قرية السيف” بإدراة مجموعة الأندلس

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أحدث منتجعاتها العصرية “منتجع وسبا قرية السيف”، في أبوظبي، أمس بحضور أكثر من 1000 ضيف من مختلف قطاعات السياحة والأعمال في القطاعين الحكومي والخاص ومجموعة من الشركاء الYستراتيجيين ووسائل الإعلام.

وأعربت السيدة كارولين ديلبكيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس عن “سعادتها بهذا الحضور الكبير لحفل الافتتاح لواحد من أرقى وأحدث المنتجعات السياحية الفاخرة في العاصمة أبوظبي معربة عن تفاؤلها بمستقبل باهر للمنتجع الجديد ووصفت نفسها سفير السعادة لافتتاح عنوان السعادة الجديد في العاصمة أبوظبي والإمارات ككل”.

                         

وقالت “إن منتجع السيف الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس، يخدم العائلات من دولة الإمارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها إذ إنه يتميز بإطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل، ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة.”

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للإقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 أجنحة فندقية  وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العريقة في عالم الضيافة، إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من أحدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة والذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وأوضحت بأنه سيتم إدارة المنتجع عبر ثلاثة مراحل، الأولى ستقدم لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 20 فيلا مجهزة بأفخم وأحدث التقنيات مع إطلالة إما على أحواض السباحة أو الحديقة العامة. وتم تجهيز كل وحدة مع مطبخ عصري وأسرة طبية فارهة تتوافق مع الجسم لراحة أفضل أثناء فترات النوم، وخدمة الواي فاي عالية السرعة والعديد من التجهيزات التي تناسب جميع الأذواق.

والمرحلة الثانية، والتي يتوقع انتهاؤها في الربع الثاني من العام 2016، ستشهد افتتاح المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف، والتي تقع بداخل المجمع، والتي تقدم للضيوف خيارات من المأكولات العالمية من المطاعم الشهيرة مثل: فلايم أند بايك، شوكولات لاب، السوشي والساشيمي بالإضافة إلى هير بار، وحتى متجر للأزهار. سوف يتم تجهيز صالة فريدة من نوعها للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، فضًلا عن خدمات التدريب الشخصية.

أما المرحلة الأخيرة فستتم خلال الربع الثالث من العام 2016 والتي يتم خلالها افتتاح سبا فاخر بداخل إحدى الفيلات الموجودة في المنتجع والمكونة من ثلاثة طوابق، سيتم إدارة النادي الصحي بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية وسيتم تقديم العلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والأيورفيدا فضلًا عن خدمات تدليك الجسم وعلاجات الوجه.

ووصفت كارولين ديلبكيو منتجع قرية السيف بأنه عنوان العراقة الأندلسية في قلب العاصمة الجميلة أبوظبي والذي يتمتع بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة.

وتهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية، إذ يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترًا مربعًا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترًا مربعًا في الهواء الطلق. وأشادت بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الضيوف متطرقة إلى الخدمة الشخصية Alonso (ألونسو) بمعنى الرجل النبيل وعلى تمام الاستعداد لتقديم كافة أنواع المساعدات والخدمات للنزلاء والضيوف على مدار الساعة.

وأنهت الرئيس التنفيذي للمجموعة حديثها قائلة، إن منتجع قرية السيف بادارة فنادق ومنتجعات الأندلس سيكون العنوان الرئيس المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي والذي يقع بالقرب من منطقة محمية أشجار القرم الطبيعية بجانب شارع الشيخ زايد.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …