الخطوط السعودية تدخل طائرات سعة 300 مقعد بجازان

الرياض – سفاري نت

خصصت الخطوط السعودية 8 رحلات إضافية من والى منطقة جازان لمواجهة الطلب المتزايد والمتنامي على السفر جوا خلال فترة الأجازة.

وقال سعيد الحويفي مدير الخطوط السعودية بجازان أنه تم اعتماد 3 رحلات أسبوعيه من جازان إلى تبوك والعودة لتسهيل تنقلات المسافرين والعسكريين وذويهم.

وأوضح أنه ابتداء من شهر مايو 2016 سيتم تسيير 6 رحلات يوميا من منطقة جازان إلى الرياض، و 5 رحلات يوميا إلى جده، وذلك سيكون بواسطة طائرات الإيرباص 321 ذات الحمولة 165 راكب.

وكشف مدير الخطوط بجازان أن الطائرات ذات الحجم العريض ستدخل الخدمة في شهر أكتوبر القادم، وستكون محطة جازان من أوائل المحطات المستفيدة من هذه الطائرات ذات السعه ألمقعديه الكبيرة التي تقدر بحوالي 300 مقعد.

وأكد بان الخطوط السعودية تسعى جاهده لمواكبة التطور الذي تعيشه المنطقة في كافة المجالات، وكذلك ما تشهده المنطقة من إحداث مؤخرا.

وتطبق الخطوط السعودية حاليا خطتها التشغيلية للرحلات الداخلية والدولية لإجازة فصل الربيع، والتي تنتهي اليوم 20 مارس، وقد تضمنت زيادة في الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي عبر تشغيل العديد من الرحلات الإضافية إلى جانب تعزيز تواجدها الدولي وحصتها التسويقية.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط التركية تعلن عن عرو مميزة للسعوديين المسافرين من الطائف إلى اسطنبول خلال اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. …