بالصور .. تمتع بجولات سياحية رائعة فى بوردو

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة بوردو الفرنسية من أجمل المدن السياحية في البلاد ويمكنك الاستفادة فيها من رحلة سياحية مميزة إذ انها تحوي على العديد من الأماكن الجميلة والخلابة التي ستذهلك وبالطبع ستودون التعرف اليها عن كثب. تعرفوا الى أجمل الأماكن السياحية في مدينة بوردو في فرنسا.

– ساحة النصر Place de la Victoire

 

ساحة النصر هذ إحدى الساحات العامة الرئيسية في مدية بوردو وهي تكتظ بالسيح من كل انحاء فرنسا وحتى العالم. تضم الساحة العديد من المباني التاريخية وأهمها قوس النصر الذي شيّد بطريقة مشابهة لقوس النصر في باريس الى جانب بعض التحصينات القديمة التي لا تزال موجودة الى اليوم في الساحة.

– ساحة البورصة Place de la Bourse

 

تجسد ساحة البورصة احد أكثر الأعمال الرائعة للفنون المعمارية الكلاسيكية الفرنسية في القرن الثامن عشر، القصر فيها بني بتصميم رائع وفي الساحة تجدين عدة تماثيل مختلفة كبيرة من شكل الإنسان وحجمه الى جانب الأقواس والزخرفات والنقوش مما جعل هذا الموقع يندرج في خانة المواقع التاريخية في فرنسا.

– المسرح الكبير Grand Theatre de Bordeaux

 

بني المسرح الكبير في بوردو عام 1780 ليكون معبداً للفنون وأخذ النمط الكلاسيكي فهو رواق مليء بالأعمدة الكورنثية وفيه 12 تمثالاً حجرياً وقد استخدم لفترة قصيرة كمقر للجمعية الوطنية للبرلمان الفرنسي وهو اليوم صرحاً عريقاً للسياحة في بوردو.

– برج بي بيرلاند Tour Pey Berland

 

يقع البرج في ساحة بي بيرلاند التي سميت على اسمه وهو بني عام 1500 ويتميز بهندسته المميزة وتصميمه الرائع وهو برج للأجراس موقعه متميز في وسط المدينة.

– ساحة البرلمان Place Parlement

 

تقع هذه الساحة في الحي الإيطالي في بوردو قرب ساحة البورصة وهي من الأماكن الرائعة في المدينة وفيها عدد كبير من المقاهي والمطاعم وتسمح للسائح بالتمتع بالهواء الطلق والأكل في الوقت عينه.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …