لماذا يعد شهر مايو هو الأفضل للسفر؟

سفاري نت – متابعات

ذكرت صحيفة “تليغراف” البريطانية أن السفر لا يتم النظر إليه بحساب المواسم الأربعة، بل أن هناك 3 مواسم فقط، وهما الموسم المرتفع، حينما تنتشر الإجازات حول العالم، مع حلول موسم الصيف، حيث ترتفع أسعار تذاكر الطائرات والفنادق، وهناك موسم الأسعار المنخفضة، وذلك عند فترة الركوض في السفر حيث الأجواء الباردة ورغبة الناس في المكوث داخل منازلهم.

وأخيرًا، هناك الموسم الذي نحن بصدده الآن، وهو المنتصف ما بين فصل الشتاء والصيف، بين منتصف أبريل ومنتصف مايو، حيث يحصل عدد من الناس حول العالم على إجازة عيد الفصح، وقالت الصحيفة أنه أنسب وقت لراغبي السفر حول العالم، حيث تكون فيه الأسعار مناسبة للجميع، لا سيما وأن شركات السياحة في هذا الوقت تستعد لأجواء الصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الموسم الأخير يعد من أفضل فترات السفر؛ حيث المزارات الهادئة والشواطيء البعيدة عن الصخب، وخلو الطرق والمطارات، كما قالت “تليغراف” إن الكثيرين يودون السفر في تلك الفترة إلا أن التزامات الدراسة والعمل تمنعهم من ذلك.

عن admin

شاهد أيضاً

A picture taken on March 6, 2015 in Abidjan shows a plate of Attieke with chicken, a classic of the Ivorian food. Originated from southern Ivory Coast, the Attieke, made from manioc flour, is produced in the villages and some places in the capital by women who organize themselves in a proper production line in order to make big amount of this most popular dish. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO        (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

اهم النصائح لتناول افضل الوجبات الصحية والنظيفة في المطاعم

سفاري نت – متابعات قدم موقع السي ان ان مجموعة من النصائح المهمة من اجل …