نصائح للمسافر الذي يعاني من السكّري

سفاري نت – متابعات

نصائح خاصة بالمسافرين الذين يعانون من السكّري، لأنّه مع تغيير نوع الأطباق ومستوى النشاطات واختلاف الوقت، هناك تأثير على ضغط الدم.
ينصح باحثو موقع diabetes.org بالوصول إلى المطار قبل ساعتين أو ثلاثة من إقلاع الطائرة، بالإضافة إلى جلب وصفات طبيّة للأدوية والعلاجات المتعلّقة بداء السكّري لهم. ويشير باحثو موقع الـ webmd إلى ضرورة الاحتفاظ بشكل دائم باسم طبيبك الخاص ورقم هاتفه، وضرورة تحضير لائحة بالأدوية التي تأخذها معك في رحلتك على أن تبقيها معك طوال الوقت، وكذلك الاحتفاظ بالأدوية والحقن وإمدادات فحص الدم على أن تبقى في حوذتك في الطائرة.

ولا تنسى أن تحضر معك أنواعًا من مصادر السكّر، في حال عانيت من نقص السكّر في الدم أو الـ hypoglycemia. ومن الضروري أيضًا أن تخبر طاقم الطائرة والمضيفات عن حالتك، بالإضافة إلى قياس مستوى السكر في دمك. وينصح باحثو موقع مركز السيطرة على الأمراض cdc.gov بحزم ضعف كميّة الأدوية التي من المتوقّع أن تحتاج إليها، بالإضافة إلى إبقاء الوجبات الخفيفة، جل الجلوكوز والأقراص في حال هبط معدّل السكر في الدم. أمّا عندما تطلب وجبة الغداء في الطائرة، أحرص على أن تكون قليلة الدهون، منخفضة الكوليسترول، وانتظر تقديم الوجبة قبل حقن الأنسولين. وفي حال عجز طاقم الطائرة عن تقديم هذا النوع من الوجبات لك، أدخل معك وجبتك الخاصة إلى الطائرة لتتناولها.
رحلة موفقة!

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …