أفضل 11 وجهة عالمية لقضاء عطلة الربيع

الرياض – سفاري نت

هناك محطات سياحية فريدة حول العالم، لم يسبق لكثير من الزوار التوجه اليها من قبل، بالرغم من طبيعتها الساحرة وتنوعها الثقافي. بالاضافة الى أنها أفضل من الوجهات التقليدية من حيث تكاليف الاقامة والتسوق ووسائط النقل. يوصي غاري ليف، مؤسس موقع The View from the Wing وقد ذكر اليوت بيبر، وهو كاتب ومدون في مجال الرحلات، أفضل وأرخص 3 وجهات سياحية لقضاء العطل، بعد ان قضى 9 شهور في التجول حول العالم. ولهذا يعد خبيراً في الوجهات غير المعروفة تحديداً. أما اليوم فيمكن للسائح حصر خياراته لقضاء عطلة ممتعة وبأقل التكاليف الممكنة في الأماكن الآتية:


1 – مكسيكو سيتي- المكسيك
يتوجه السائحون الى الشواطئ المكسيكية لقضاء عطلة الربيع. الا ان معظمهم لا يعلم بأن أكثر الأماكن جاذبية هي العاصمة، لأن الاقامة فيها غير مكلفة، وتشملها عروض الكثير من شركات الطيران قبل الموسم.


2 – خليج أروغام- سريلانكا
خلال السنوات القليلة الماضية، أصبحت شواطئ جزيرة تايلاند مقصداً رئيساً للمسافرين الدوليين. وقد يظن المشاهد عن قرب ان السائحين هناك أكثر من السكان المحليين. لكن كلفة الرحلات عالية في أوقات الموسم من كل عام.


3 – سيوداد برديدا- كولومبيا
تشابه هذه الوجهة ماتشو بيتشو من نواحٍ عدة، لكن بنسبة زوار أقل بـ3 في المئة وتبدو الطريق اليها مشوقة ومليئة بالمغامرات، وصولاً الى سلسلة جبال سييرا نيفادا التي لا يزال يقطنها السكان الأصليون.


4 – سان خوان- بورتوريكو
تقدم هذه العاصمة كثيراً من مزايا الاسترخاء، كالشواطئ التي تتوافر فيها سُبل الراحة.


5 – تشارلستون- كارولاينا الجنوبية
تعد هذه المدينة مكاناً رائعاً للأزواج، بالاضافة الى احتوائها على مزيج رائع من الحديث والقديم من حيث الفنون والعمارة.
6 – دنفر- كولورادو
تتنوع الأنشطة السياحية في هذه المدينة. وفيما يتعلق بالطبيعة، يمكنك الاستمتاع باستنشاق الهواء الطلق من  Red Rocks حتى Mountain Falcon.
7 – تولوم- المكسيك
يوصي خبراء السياحة بالتوجه الى شواطئ هذه المدينة، لما فيها من مزايا فريدة من نوعها.


8 – فاراديرو- كوبا
تعد هذه المدينة واحدة من أكثر المدن زيارة في كوبا. ويوصى بزيارتها هذه الأيام؛ لأن الطقس فيها سيتغير قريباً.
9 – أمستردام- هولندا
لقضاء عطلة ربيع ذات طابع أوروبي، عليك التوجه الى هولندا. فيما يعد فصل الربيع مميزاً لزيارة أمستردام. ويمكن للمسافرين الاختيار بين أكثر من سبعين متحف.
10 – أيرلندا
بوصفها بلداً صغيراً، فان الرحلة من ساحلها الشرقي لا تستغرق سوى بضع ساعات. ويمكنك قضاء بعض الوقت في دبلن ومشاهدة معالم المدينة المتنوعة.


11 – سياتل- أمريكا
بالاضافة الى سوق (pike Place) الشهير، هناك عدد لا نهائي من المطاعم التي تقدم الأطعمة البحرية والسوشي، والمقاهي المستقلة.

نقلا عن جريدة النهار

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الاماكن السياحية في مدينة أوماها الامريكية

سفاري نت – متابعات تتميز مدينة أوماها الامريكية بالكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم …