بالصور .. افخم الفنادق في جده

الرياض – سفاري نت

موفنبيك النورس جدة


العنوان: طريق شمال الكورنيش – بجانب ساحة النورس جدة

تحتوي جميع الغرف على الفراش الفاخر وتحتوي على غرفة معيشة منفصلة مع أريكة متخمة . كل غرفة تضم شرفة مظللة كبيرة ومزودة مع الكراسي للاستلقاء والتي تطل على مناظر بانورامية للبحر .

يقدم الفندق لمطعم متخصص في الأطباق والمأكولات البحرية من المنتجات المحلية الطازجة . ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في الهواء الطلق مع الإستمتاع بمناظر الغروب على شرفته الخشبية .

منتجع موفنبيك النورس جدة يقدم مركزا للياقة البدنية ويتميز المركز بأنه مجهز تجهيزا جيدا وحصرياً للضيوف الذكور . وتشمل مرافق المركز على حوض الاستحمام الساخن وساونا بالأعشاب وغرفة للتدليك .

يقع موفنبيك النورس جدة على جزيرة خاصة في البحر الأحمر والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي .

فندق جدة هيلتون


العنوان : طريق الكورنيش جدة

يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة وعلى بعد ساعة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة . مناطق الجذب السياحي في جدة ، مثل المسجد العائم ونافورة الملك . يبعد مطار جدة الدولي عن الفندق بنحو 15 دقيقة بالسيارة .

 

قصر الشرق ، الدورف أستوريا جدة


العنوان : الكورنيش شمال طريق جدة

يقدم قصر الشرق لحمام السباحة المغطى ومركز سبا المخصص للسيدات ، والذي يقدم علاجات التجميل العضوية وصالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا . يقع الفندق على شارع الكورنيش الشمالي ، ويقدم للأجنحة المزينة بأناقة .

كل جناح يضم الأثاث المزخرف ، بالإضافة إلى الأقمشة والألوان الغنية في الديكور الداخلي . كل جناح يحتوي على تكييف الهواء في كل غرفة ، ومع تلفزيون يعرض القنوات الفضائية وميني بار وأرائك فاخرة .

فندق بارك حياة جدة – المارينا


العنوان : حي الحمرا ، جنوب كورنيش جدة

يتميز منتجع بارك حياة جدة – المارينا بموقعه في الواجهة البحرية على كورنيش جدة ، وفي احتوائه على سباحة يطل على البحر الأحمر . هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم ، ويقع في حي الحمراء . ويضم الفندق للغرف الفسيحة مع أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وإنترنت عالي السرعة . هناك 3 مطاعم ونادي ومنتجع صحي المميز وهنك المطبخ الأندلسي الذي يقدم الأطباق المميز بالإضافة إلى مطبخ الشرق أوسطي .

يشمل Evania السيدات سبا حمامات سباحة داخلية وخارجية ، و 7 غرف العلاج مع شرفات خاصة . تتوفر ، فضلا عن الكافيار والطين الحراري التدليك صالون تجميل والمهنيين في مجال التغذية .

زينت غرف الفندق بالتقنيات العالية من الأسلوب المعاصر مع التأثيرات العربية الأندلسية . تم تجهيز الحمامات مع زخات المطر وأحواض الاستحمام المنفصلة . تشمل جميع الغرف على نوافذ كبيرة تطل على الحديقة أو على البحر

فندق إنتركونتيننتال جدة


العنوان : كورنيش الحمرا ، الحمرا ، 21000 جدة

يتميز فندق إنتركونتيننتال جدة بالمناظر الطبيعية المميزة مع حمام السباحة المتواجد في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ونافورة من الفسيفساء في بهو الفندق . يقع الفندق على شارع الكورنيش ، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز جدة التجاري .

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة حالمة في منتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بودروم التركية من اروع الوجهات السياحية ذات المناظر الخلابة …