بالصور… 7مغامرات مثيرة يمكنك خوضها في أستراليا هذا العام

سفاري نت – متابعات

بالإضافة إلى الشواطئ البكر تشتهر أستراليا بمناظرها الطبيعية الخلابة والحياة البرية المتنوعة، ولكن محبي المغامرة يمكنهم اكتشاف مجموعة فريدة من التجارب الغريبة والرائعة والتي يمكن أن ترضي مختلف الأذواق:

 1- جوردون دام أبسيل، تسمانيا
يقع إلى الجنوب في ولاية تسمانيا، يمكن للباحثين عن المغامرة محاولة تسلق أعلى جدار في العالم، والذي يعيق أضعاف كمية المياه في ميناء سيدني بــ 30 مرة.

2- برك  Piccaninnie، جنوب أستراليا
هي واحدة من أجمل مواقع الغوص وكهف الغوص في جنوب أستراليا، ولحماية هذا النظام البيئي يجب على الغواصين والغطاسين تحت سطح المياه الحصول على تصريح لدخول هذه البيئة الفريدة والهشة، فعلى مدى آلاف السنين يتم ترشيح المياه من خلال الحجر الجيري مشكلا أشكالا وبركة مذهلة.


3- منجم ذهب ديبورة المركزي

جولة في أعمق منجم تحت الأرض في أستراليا يقع على انخفاض 228 متر (748 قدما) تحت سطح الأرض، ويضم تسعة مستويات من الظلام كما يمكن للزائر التعرف على تجربة التعدين في بدايات القرن الماضي.

4- The Bogey Hole، نيو ساوث ويلز
هذه الحفرة المنحوتة من الصخر في المحيط هي منطقة جذب في نيوكاسل وهي حمام بحري مدرج ضمن التراث وهي تمكن الزائر من تخطي الرمال واحتضان الأمواج، وكانت في الأصل منطقة الاستحمام الخاصة لقائد محلي في 1820.

5- Gnomesville (وادي فيرغسون)، أستراليا الغربية
في غرب أستراليا توجد قرية صغيرة تضم أكثر من 1000 قزم، ولا أحد يعرف إلى اليوم كيف بدأت قصة دمى الأقزام هذه ولكنها منطقة جذب تحظى بشعبية كبيرة.


6- مهرجان دحرجة القرع أو اليقطين، كوينزلاند

من الأنشطة الترفيهية الطريفة التي يمكن للزوار من محبي المغامرة مارستها في كوينزلاند، وهي تعرف تنافسا كبيرا ومشاركة أكثر من 300 شخص يقومون جميعا بدحرجة حبات اليقطين التي لا يجب أن تنحرف عن مسارها.

7- سباق قوارب من القارورات في الإقليم الشمالي
تحتذم المنافسة بين مجموعة من القوارب تصنع من علب الصودا والمشروبات و زجاجات الحليب، والطريف هو أن التحقق من جاهزيتها وصلاحيتها للإبحار قبل إبحارها ممنوع حيث أن المتعة تكمن في كون هذه القوارب تتهاوى، والفائز هو من ظل قاربه صامدا لأطول فترة في الماء.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …