منتجع فورسيزونز في جميرا بيتش دبي رفاهية بلا حدود

سفاري نت – متابعات

هو المكان الأفضل للتمتع بالخدمات الشخصية، والرفاهية المطلقة وأرفع مستويات الجودة، علاوة على الاهتمام البالغ بأدق التفاصيل واللمسات المترفة التي تعم أرجاء المكان. تبرز في كل ركن من أركانه. اكتشف دبي من جديد مع منتجع فورسيزونز في جميرا بيتش دبي الذي يرتقي إلى المستويات المعهودة والخدمات الاستثنائية والترف الحصري الذي لطالما تميزت به فورسيزونز التي تعمل على توفير مفاهيم جديدة في سوق الضيافة الفاخر بأفكار مبتكرة وسباقة بما يحقق تجارب متفردة للضيوف.

أناقة وأسلوب عصري
يتسم المنتجع بلمسات عربية مع مسحة من الفن المعماري الإسباني المتوسطي ويمتاز بالألوان والمواد المستوحاة من نمط الحياة الساحلية الممتدة على مساحة 14 فداناً. وعلى سبيل المثال: تزدان الردهة التي تمتد على مساحة 10 أمتار بقبة مزينة بأوراق ذهبية، بجانب الرخام المميز والإضاءة الطبيعية التي تدخل من خلال النوافذ الكبيرة المطلة على الحدائق والبحر. وصمم درابزين المصاعد من زجاج مورانو ليضفي لمسة متكاملة على المنتجع ويزيد من روعته.
تطل الشرفات الموجودة  في الغرف والأجنحة الـ 237 على مناظر بانورامية خلابة على البحر أو على المدينة وبرج خليفة،  كما يضم المنتجع أسرّة فورسيزونز الخاصة، ويوفر لرجال الأعمال المسافرين مكاتب لمتابعة أعمالهم.

ويمكن للعائلات ورجال الأعمال الاختيار من بين الأجنحة الإمبراطورية الإحدى عشرة، والتي يضم كل منها على غرفة معيشة وغرفة طعام كبيرة وشرفتين رائعتين مجهزتين، بالإضافة إلى غرفة نوم ثانية. وتضم الأجنحة الثلاثة الفاخرة في الطوابق الخمسة العلوية على أجنحة رئاسية،  لكل منها غرفة إعلامية وصالة رياضية خاصة وشرفة رائعة تتميز بإطلالة بانورامية مميزة، بالإضافة إلى الجناح الملكي الفاخر الذي يضم منتجعاً صحياً وصالة ألعاب رياضية، غرفة خادمة، غرفة معيشة تضم بيانو كبير، مما يجعلها مثالية للترفيه.

راحة واسترخاء
تُعتبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز أكبر مشغل للمنتجعات الصحية في الفنادق الفاخرة في العالم، وهذا ما يجعل النادي الصحي «ذا بيرل» من دون أدنى شك نموذجاً عن النادي الصحي العصري بالعلاجات الصحية التي يقدمها.  ولأول مرة في دبي هناك جلسات علاجية من مركز «الدكتور برغنر سويسرا». كما يقدم المنتجع لضيوفه الحمام المغربي التقليدي، ويمكن للزوار تجربة العلاج المائي ومرافق متكاملة للتبديل والاسترخاء ويوجد صالون «إن فوغ» وصالة العناية الشخصية للرجال وغيرها الكثير.

أنشطة وفعاليات
يتوضع في قلب المنتجع الصحي بركة سباحة داخلية، وهناك مركز للياقة البدنية الذي يطل على الحدائق وأحواض السباحة. كما تم تخصيص ملعبين للتنس مجهزين بالكامل، ويحتوي مركز الرياضات المائية على شاطئ طبيعي يمتد على طول 270 متر، ليتسنى الزوار من العائلات والأفراد في المنتجع قضاء أوقات رائعة في المياه الهادئة في الزوارق والقوارب الصغيرة والقوارب الشراعية والألواح الشراعية.
بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للضيوف بركتي سباحة خارجيتين إحداهما بركة حافلة بالنشاطات، والأخرى بركة هادئة، كما يقدم المنتجع لنزلائه الصغار برنامج «أطفال لجميع الفصول «كيدز فور آول سيزونز» المجاني، والذي يشرف عليه نخبة من موظفي فورسيزونز المدربين. ويشمل البرنامج نشاطات في الهواء الطلق حول حوض السباحة وعلى الشاطئ.

 

 


مجموعة مختارة من المطاعم
يضم المنتجع خمسة مبانٍ مستقلة تتميز بهيكلها المنحني وإطلالتها على المسطحات الخضراء، ويتسنى للضيوف الاستمتاع بالأطباق التي يقدمها الطاهي جان جورج فونجيريشتن في مطعمين إضافيين، علاوة على مطعمين يحملان علامة «زوما» التجارية الشهيرة وصالة «بروفوكاتيور» التي تضم نخبة من خبراء الدي جي العالميين.
كما صمم مطعم «سوق» على نمط مطاعم الأسواق العربية ويقدم الأطباق العالمية، أما مطعم «سي فو» فيقدم مأكولات البحر المتوسط  البحرية الطازجة بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية، بينما صالون «شاي»  هو المكان الأمثل للقاء الأصدقاء وزملاء العمل.

قاعات لكافة المناسبات
تعد سلسلة فورسيزونز المكان الأمثل لعقد الإجتماعات واستضافة المناسبات وحفلات الزفاف، لما تقدمه من خدمات مميزة واهتمامها بالتفاصيل، وتم تخصيص حوالي 1,199 متر مربع لإقامة المناسبات، حيث تم تصميمها إما لتكون قاعة اجتماعات مجهزة بالكامل أو قاعة للمناسبات الاجتماعية حسب رغبة الضيوف. أما قاعة «دانا» فهي لإقامة الفعاليات في الهواء الطلق وعلى الشاطىء، بالإضافة إلى وجود أربع قاعات أصغر حجماً، وتطل جميع القاعات على الحدائق وأحواض السباحة.
كما يقدم المنتجع للأزواج الأفكار المبتكرة التي تساعدهم على التخطيط ليومهم المميز سواء كانوا يرغبون في إقامة حفل زفاف فاخر أو حفل زفاف على رمال شاطئ البحر، مع مراعاة الانتباه إلى كافة التفاصيل وتقديم خيارات مميزة لقضاء شهر العسل كي يستهل الزوجين رحلتهم في الحياة بأسلوب مميز.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …