بالصور .. تعرف على أرخص الوجهات السياحية

سفاري نت – متابعات

من منا لا يرغب بالسفر للسياحة والتعرّف على وجهات ثقافية جديدة؟ لكن للأسف فإن السياحة مكلفة، ومع اقتراب موسم الصيف تنشر كل المواقع المتخصصة بالسفر قائمة بأرخص الوجهات السياحية، جمعناها لكم في هذا التقرير:

كمبوديا

لمحبّي المغامرات والذين لا يرغبون بعطلة مرفّهة في فنادق خمس نجوم، كامبوديا قد تكون الوجهة المثالية، حيث هناك مدن جميلة يمكن فيها استئجار سرير بأقل من دولارين. أما لمن يرغب بإقامة "لوكس" بإمكانه طبعاً التوجّه إلى الفنادق التي تقدّم خدمات ممتازة.

الهند

أكثر من مدينة في الهند تعتبر من أرخص المدن في العالم بينها نيودلهي، ومومباي، في هذه المدن معالم سياحية وثقافية وحضارية لا تنتهي. إن دفعت ثمن التذكرة، لن تحتاج إلى الكثير هناك.

فنزويلا

في أميركا الجنوبية غالباً ما تكون الوجهات السياحية أرخص من مناطق أخرى، لكن العاصمة الفنزويلية تحديداً هي عاشر أرخص مدينة في العالم وفق تقرير نشرته "الإندبندنت" البريطانية.

بلغاريا

صحيح أن الأسعار في بلغاريا باتت أغلى، تحديداً في الصيف مع تحولها تدريجياً إلى وجهة سياحية، لكن لا تزال أرخص من كل الوجهات الأوروبية الأخيرة، وبثلاثين دولاراً بإمكانك قضاء الليلة في فندق صغير.

سريلانكا

ربما يكون سعر التذكرة إلى سريلانكا مكلفاً قليلاً، لكن هناك، كل شيء أرخص مما تتصوّر، مع مناطق سياحية وبحر يقصده السياح حول العالم.

هندوراس

هل ترغب بزيارة شواطئ المالديف ولا تملك المال؟ حوّل وجهتك إلى هندوراس، وفق ما ينصح موقع "سكاي سكانر" المتخصّص بالسفر والسياحة. هناك ستجد شواطئ بيضاء جميلة، ومجانية وإقامة رخيصة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …