9 نصائح موفرة للمال خلال قضاء العطلات بالخارج

سفاري نت – متابعات

نشر موقع "gazettelive" نصائح موفرة للمال حال رغب الشخص في قضاء عطلته بالخارج، والتي شملت طريقة الحجز، وأيضًا ما يمكن توفيره عند الوصول لوجهة السفر.

التسوق إلكترونيًا

– باستخدام مواقع المقارنة مثل "Sky Scanner" و"Trivago" والتي تغطي كافة الوجهات السياحية وتستعرض أفضل الأسعار قبل حجز الرحلة.

السفر في أرخص الأوقات

– تتيح مواقع المقارنة استعراض أسعار الرحلات على مدار شهر كامل، ومن ثم يمكن اختيار أقل أسعار أيام الطيران، وتجنب السفر أيام العطلات يساعد على التوفير للغاية.

اختيار الوقت الأمثل لحجز الفندق

– من الأفضل حجز الإقامة الفندقية قبل السفر بأكثر من شهر من خلال الانترنت، وعدم ترك الأمر قبل دقائق من رحلة الطيران، لأنه حينها تكون التكلفة مرتفعة.

الباقة الكاملة أفضل

من التخطيط الفردي

– باقات العطلات هي الطريقة الرائعة للتوفير، خاصةً في حالة السفر لمدة أسبوع أو أكثر، والتي تتضمن عادة تذاكر الطيران، والفندقة، وأحيانًا توفير الوجبات والمشروبات على مدار اليوم في حالة اختيار الإقامة الكاملة "All Inclusive".

– على الشخص كذلك التحقق من أن قيامه بالحجز بنفسه سيكون مكلفًا مقارنة بالباقة الكاملة، لاختيار الأفضل.

الكشف عن الخصومات الكبرى للفنادق

– من خلال البحث عن الفنادق الخمس نجوم والتي توفر خصومات كبرى تجعل أسعار غرفها مماثلة لأسعار مثيلتها بالفنادق ذات الثلاث نجوم.

استخدام الهاتف الجوال

الخاص في الخارج

– على الشخص دومًا إعلام مزوّد خدمة الهاتف الخلوي بالسفر للخارج، خاصةً أن معظم مزودي الخدمة يقدمون باقات أرخص كثيرًا من تكاليف إجراء مكالمة هاتفية من الخارج.

استخدام التطبيقات الإلكترونية

– هناك تطبيق إلكتروني لكل شيء، بدءًا من ارشادات السفر حتى خرائط وجهة الوصول، ويمكن للمسافر تنزيلها باستخدام شبكة "واي-فاي" قبل السفر بدلًا من شراء الخرائط في الوجهة السياحية.

– يمكن الاستعانة بتطبيق "Naymii" المجاني والمتاح لكافة الهواتف الذكية، بمجرد تنزيله لن يكون الشخص بحاجة لأية خرائط.

تناول الأطعمة المحلية

– تناول الطعام المحلي في الوجهة السياحية عوضًا عن السلاسل العالمية، كما يمكن الذهاب لمحلات السوبر ماركت المحلية وشراء الأطعمة بأسعار مناسبة.

استخدام الإنترنت اللاسلكي

– إيقاف تشغيل خدمة الإنترنت على الهاتف "3 جي" أو "4 جي" واستخدام شبكات الواي- فاي المجانية لتصفح الانترنت، وإلا سيتم تحميل المسافر تكاليف باهظة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …