افتتاح فندق آيانا الدوحة قبل نهاية العام الجاري

الرياض – سفاري نت

أعلنت آيانا للفنادق والمنتجعات عن افتتاح فندق آيانا الدوحة قبل نهاية العام 2016، والذي بلغت تكلفته حتى الآن وقبل الانجاز أكثر من 500 مليون ريال قطري، ويضم 180 شقة فندقية.

وأشارت أن فندق آيانا للأجنحة والشقق الفندقية قطر يقع في مبنى شاهق الارتفاع في قلب المنطقة الدبلوماسية بالقرب من الواجهة البحرية للخليج الغربي كما يقع الفندق، وعلى بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز سيتي سنتر الدوحة للتسوق.

وقال الشيخ تركي بن فيصل آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة السواري القابضة عضو مجلس إدارة الفيصل القابضة وعضو مجلس إدارة آيانا للفنادق والمنتجعات أن الشركة تنوي افتتاح فندق آخر في مكة المكرمة في المملكة لافتا إلى أن هناك خططا للتوسع في السوق السعودية.

وأشار إلى أن المجموعة تمكنت من الاستحواذ على سبعة أصول فندقية في جميع أنحاء شبه القارة الهندية والشرق الأوسط خلال فترة وجيزة لا تزيد عن سنة.

وكشفت السيدة أمرودا ناير المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة آيانا للفنادق عن خطط آيانا لافتتاح فندق مكون من 600 غرفة تقريباً في مدينة مكة المكرمة، والمزمع افتتاحه في الربع الثالث من العام 2016م، ليكون أول فندق للشركة يستقبل ضيوفه في مكة المكرمة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …