افتتاح فندق داون تاون روتانا في البحرين

الرياض – سفاري نت

افتتحت روتانا للفنادق أحدث وجهاتها في مملكة البحرين فندق داون تاون روتانا ذو الخمس نجوم، ويعد هذا التوسع جزءًا من رؤية الشركة لإدارة 100 فندق بحلول 2020.

ويقع الفندق الذي يعد ثالث فنادق المجموعة في البحرين والـ 42 في دول مجلس التعاون الخليجي في قلب العاصمة المنامة، ويبعد مسافة بسيطة عن أهم الشواهد التاريخية مثل باب البحرين وسوق المنامة ومركز الأعمال.

ويتألف فندق داون تاون روتانا من 26 طابقاً ، ويضم 249 غرفة وجناحًا راقيًا، فضلاً عن مجموعة من المرافق التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

ويوفر فندق داون تاون روتانا 4 مطاعم، ومجموعة من مرافق الاستجمام بما فيها حوض السباحة الموجود على السطح ونادي Bodylines للصحة، وصالة رياضية مجهزة، وغرف اجتماعات وغرف معالجات.

وصرح السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق خلال حفل الافتتاح إن فندق داون تاون روتانا هو ثالث فنادق المجموعة في السوق البحرينية، وانها تتطلع لتعزيز حضورها في مملكة البحرين، ودعم القطاع السياحي المحلي.

وقال السيد عمر قدوري الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق أن هذا الافتتاح أحد أبرز إنجازات المجموعة هذا العام، وهو يتماشى مع خطط المجموعة التوسعية في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ككل.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …