الخطوط السعودية أفضل شركة طيران في مطار شارل ديغول

الرياض – سفاري نت

أعلنت إدارة مطار شارل ديغول الدولي بفرنسا عن اختيار الخطوط السعودية كأفضل شركة طيران من ناحية تنظيم إنهاء إجراءات السفر وتوزيع اللوحات الإرشادية حول منصات الخدمة الخاصة بالناقلة وانسيابية الحركة ومرونتها.

وكشفت إدارة المطار خلال اجتماع ضم إدارة الجودة والنوعية وجميع الإدارات الأخرى المعنية مع الشركات العاملة في المطار أن الخطوط السعودية تقدم عملاً مميزاً يستحق الإشادة، وطلبت من جميع الشركات الأخرى الاقتداء بها في عملية التنظيم، وتوفير بيئة العمل المثالية والمريحة للمسافرين.

وقال محمد الزايدي مدير محطة باريس أن مطار شارل ديغول يعد من المطارات المزدحمة جداً فهو سادس أكبر مطار بالعالم وثاني أكبر مطار بأوروبا، واختيار الخطوط السعودية أفضل شركة في المطار هو ثمرة عمل دؤوب قام به فريق العمل في هذه المحطة.

وأضاف أن ما جعل إدارة المطار تتنبه لسلاسة إنهاء إجراءات السفر للمسافرين في كاونترات الخطوط السعودية في أوقات الحج والعمرة وهي مواسم يزيد فيها عدد المسافرين بشكل كبير.

وجدير بالذكر أن محطة الخطوط السعودية في باريس انتهت من تفعيل أجهزة الخدمة الذاتية لإصدار بطاقات صعود الطائرة وبطاقات تعريف الأمتعة في مطار شارل ديغول وهي أول محطة خارجية للناقلة تعتمد استخدام أجهزة الخدمة الذاتية بكامل الخدمات.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

4

مطارات دبي تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعزيز السفر الذكي

سفاري نت – متابعات تحرص مطارات دبي على استقطاب آخر التقنيات التكنولوجية بهدف تعزيز فكرة …