بالصور.. رحلة الى البحر الأدرياتيكي وإلى فندق بورجو Egnazia

سفاري نت – متابعات

تشتهر منطقة Puglia في جنوب إيطاليا بجمالها وطقسها المشمس والبلدات المتربعة على التلال منذ قرون بالإضافة إلى أميال من الساحل الأدرياتيكي.

القرى الساحرة مثل ألبيروبيلو Alberobello تجذب أولئك الذين عادة ما لا يحبون المدن المزدحمة المليئة بالسياح، في حين تجذبهم مدينة ليتشي المعروفة أيضا باسم فلورنسا الجنوب بهندستها المعمارية الباروكية الرائعة.

في المنطقة يوجد بورجو Egnazia، وهو منتجع مصمم لتحويل كل أحلامك ورغباتك إلى واقع ملموس على شواطئ البحر الأدرياتيكي، فهذا المكان يمنح للزوار إمكانية  السير عبر الطرق الرومانية، والاسمتاع بقطف الأزهار.

ويوفر هذا المنتجع 63 غرفة وجناحا تتميز كلها بلمسات من الحجر الجيري المستخرج محليا، وكذلك جميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن توقعها من فندق خمسة نجوم، ويمكن للباحثين عن إقامات أكثر اتساعا، يوفر المنتجع 93 منزلا، وفللا واسعة.

ويمكن للزوار  في بورجو Enzaia الاستمتاع بتذوق الأطباق المحلية سواء في الأماكن المغلقة، أو على الشرفة، أو على الشاطئ الخاص، ويمكنهم الاستمتاع بممارسة الجولف والتنس والسباحة والعديد من الرياضات المائية الأخرى، فضلا عن دروس الطبخ والعديد من الخيارات الأخرى التي يوفرها هذا المنتجع الإيطالي الرائع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …