بالصور .. سافانا وجهة سياحية لعطلة رائعة

سفاري نت – متابعات

سافانا هي مدينة أمريكية في ولاية جورجيا وتعتبر من أقدم المدن في الولايات المتحدة تقع في وسط مقاطعة تشاثام تم بناوها في سنة 1733 من قبل كولونيل محافظة جورجيا وتحولت اليوم الى أهم المراكز الصناعية في ولاية جورجيا وميناء مهم لمدينة أطلنطا ومن أجمل المدن في العالم.

سافانا وجهة سياحية للراحة والاستجمام

"سافانا الساحرة" هي صورة للضيافة في ما قبل الحرب، وذلك بفضل ما تمتاز به الفترة من فنون الهندسة المعمارية والشوارع التي تصطاف على جانبيها أشجار البلوط. فاذا اردتم التمتع لفرصة لا مثيل لها، وحددتم وجهتكم،  مدينة سافانا في جورجيا فما عليكم سوى زيارة الوجهات السياحية التالية:

– المتنزهات والحدائق التي يفوق عددها العشرين، وأبرزها "جونسون سكوير"

– رحلة بين كروم العنب المدهشة في سهول سافانا، حيث المناظر الطبيعية أكثر من رائعة

– استغلال جمال سافانا على متن الترامواي الأزرق لمدّة 90 دقيقة، ثم اذهبوا في رحلة سياحية على متن مركب أو سفينة على طول نهر سافانا.

– بعد نهار سياحي طويل في المدينة وفي شوارعها المبلّطة وطرقاتها المتعرّجة، ننصحكم بتناول العشاء في أحد المطاعم المنتشرة على "شارع النهر".

– جزيرة "تيبي": تبعد 30 دقيقة من سافانا، تتمتّع بشواطئ رملية عريضة وتجهيزات لقضاء فترة الصيف، وهي تجذب الزوّار الراغبين القيام بالرحلات، لا سيما وانها تحتضن أوّل منارة على الساحل الأطلنطي الجنوبي والتي يصل ارتفاعها إلى 154 قدماً، كما قلعة "جاكسون".

– المتاحف: تحتضن "سافانا" مجموعة من المتاحف الجديرة بالاكتشاف، كمتحف فن تيلفير وأكاديمية تيلفير للفنون العلمية ومتحف تاريخ سافانا والمتحف البحري.

– المناطق التاريخية: ندعوكم أيضاً لزيارة المناطق التاريخية الهامّة، خصوصاً المحلّة التاريخية التي تمّ تصنيفها في العام 1966 كمكان ذي أهمية تاريخية وطنية، بعد أن كان يطلق عليها اسم المنطقة التاريخية في سافانا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …