طيران الإمارات تقدم عرضاً على أسعار تذاكر الدرجة السياحية من مصر

الرياض – سفاري نت

أطلقت طيران الإمارات عرضا خاصا على أسعار تذاكر السفر على الدرجة السياحية من مصر إلى دبي ووجهات آسيوية مختارة عند الحجز عبر الموقع الشبكي.

وأعلنت أن العرض يسرى على الرحلات من مصر إلى وجهات محددة عند الحجز عبر الموقع الشبكي خلال الفترة من 1 إلى 14 إبريل القادم على أن يتم السفر خلال الفترة من 1 إبريل وحتى 5 يوليو 2016 مع مراعاة الشروط والأحكام المحددة.

وأضافت طيران الإمارات أن أسعار تذاكر الدرجة السياحية تبدأ من 4600 جنيه مصري إلى بانكوك، و5074 جنيها إلى كوالالمبور، و5402 جنيه إلى بالي، و4860 جنيها إلى بوكيت، و5455 جنيها إلى سنغافورة، و3399 جنيها إلى دبي.

وتعد أسعار التذاكر الخاصة فرصة التوقف فى دبى للتسوق والتمتع بما توفره المدينة من عوامل الجذب الرائعة التي يحظى بها المسافرون مع طيران الإمارات، مع توفر خيار الحصول على تأشيرة إلى دبي، ما يجعل الرحلة أكثر راحة وسلاسة.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات توفر العديد من الخدمات على متن طائرتها، ومنها التمتع باستخدام الانترنت الرقمى Wi-Fi، وبخيارات ترفيهية  ice ذو الشاشة الرقمية العريضة الذى يضم أكثر من 2200 قناة منوعة حسب الطلب، كما يتوفر للمسافرين الدرجة السياحية بحمل أمتعة تصل إلى 30 كيلوجراما.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

5

تسيير رحلة طيران الامارات الى هونج كونج على متن سوبر جامبو

سفاري نت – متابعات أفاد موقع خدمة بيانات الطيران “إيرلاين روت” أن طيران الإمارات ستعزز …