طيران الإمارات تقوم بتحديث 27 طائرة بـ 917.5 مليوناً

الرياض – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات أنها استثمرت أكثر من 917.5 مليون درهم في تحديث درجة رجال الأعمال على طائرات بوينغ 777، والتي كشفت فيها عن مقاعد جديدة وتقنيات وأنظمة ترفيه متنوعة.

وصرح عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات أن المقاعد الجديدة سيتم تركيبها على جميع طائرات بوينغ التي ستبدأ الناقلة في تسلمها اعتباراً من نوفمبر المقبل وعددها 27 طائرة.

وأكد أن المنتجات لا تشمل فقط المقاعد الجديدة بل أيضاً خدمات الترفيه، ومنها تحول المقعد إلى سرير كامل، والتجهيزات الشخصية، وتحسين الإضاءة وتطوير حاجز الخصوصية بين المقاعد.

وأشار أن الناقلة ستبقي على توزيع المقاعد في درجة رجال الأعمال على طائرات البوينغ 777 كما هو حالياً (2- 3- 2)، وكذلك عدد المقاعد عند 42 مقعداً.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات تعد أكبر مشغل في العالم لبوينغ 777 حيث يضم أسطولها حالياً 155 طائرة من هذا الطراز، ولديها طلبية مؤكدة مكونة من 155 طائرة من الطراز ذاته.

وقد استثمرت الناقلة خلال العام الماضي 73 مليون درهم لتزويد أسطولها بإمكانات الارتباط بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi، وهذه الخدمة متوافرة على أكثر من 115 طائرة من طرازي إيرباص A380 وبوينغ 777.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تعرض في “دبي للطيران” اولى طائراتها من 737 ماكس 8

سفاري نت – متابعات دشنت فلاي دبي خامس مشاركاتها في معرض دبي للطيران بعرض طائرتها …