فنادق أبوظبي.. أصول السياحة الراقية

سفاري نت + متابعات

تحفل أبوظبي بالفنادق الرائعة التي تستحق الزيارة وتجربة الفخامة على أصولها.

وأبوظبي إمارة مليئة بما يمكن مشاهدته وفعله وزيارته، من أصغر مشوار لطيف مع العائلة والأصدقاء على الكورنيش الجميل، وحتى الذهاب إل زيارة أجمل المتاحف العالمية التي وجدت في أبو ظبي ملاذاً لها، من اللوفر  الفرنسي وحتى غوغنهايم الأميركي.
ولا تخلو المدينة من حياة الترفيه مثل “ياس ووتروورلد” الذي يخصص كل خميس للنساء فقط.

أما التسوق فهو رحلة مريحة وممتعة، حيث مراكز ضخمة فيها أهم الماركات العالمية، وأجمل المقاهي وأشهى المطاعم.

ولا ننسى أن نذكر الحياة البرية، حيث يمكن زيارة العين والتمتع بالطبيعة البكر، وزيارة حديقة الحيوان، أو  الذهاب في رحلة سفاري إلى الصحراء، أو الذهاب في رحلة بالقارب أو اليخت في عرض البحر.

إمكانيات المغامرات لا تحصى في هذه الإمارة الساحرة، لذلذ يفد إليها منذ أول أشهر الشتاء وحتى أشهر الربيع السياح والمرتادون لمعالمها من كل أنحاء العالم.

لكل ذلك وأكثر  لا بد من المرور على الفنادق التي تعتبر من أيقونات المدينة وفخامتها:

# الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي
يعتبر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات الملاذ المثالي للباحثين عن الراحة والاسترخاء في اجواء من الفخامة المعاصرة , اذ يقع هذا الفندق على امتداد تسعة كيلومترات من محمية بيئية طبيعية و شواطئ رملية بيضاء وهو على مقربة من نادي غولف شاطئ وعلى بعد دقائق من مركز المدينة والكورنيش وهو يلبي حاجات الضيوف من رجال الاعمال و السائحين على السواء. 

ويوفر المنتجع أجنحة وفيلات فاخرة وتبدو بمثابة المكان المثالي للمسافرين المميزين والذين يبحثون ايضا عن طبيعة ساحرة , اذ انه يتمتع بشواطئ خلابة وحدائق جميلة اضافة الى ان الفلل الملكية توفر اجواء سكن مثالية مع أرقى وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي.

# فندق قصر الإمارات
يقع فندق قصر الإمارات على شاطئ خاص بطول 1.3 كم على ضفاف الخليج العربي ويطل على خليج طبيعي خاص به، كما يوفر أماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات و14 منفذاً لتناول الطعام والشراب. يقع فندق قصر الإمارات على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يبعد كل من مارينا مول وقرية التراث ضمن مسافة 7 دقائق بالسيارة.

# فندق جنة برج السراب
يقع جنة برج السراب في قلب مدينة أبو ظبي على بعد 10 دقائق بالسيارة من الكورنيش، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء الفندق. يقع قصر الحصن على بعد 2.8 كم من جنة برج السراب، ويبعد الوحدة مول مسافة 3.4 كم من مكان الاقامة، ويعتبر مطار أبو ظبي المطار الأقرب لجنة برج السراب حيث يقع على بعد 29 كم منه.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. جولة داخل فندق ميلينيوم بلازا دبي الفاخر

سفاري نت – متابعات عند الاقامة في فندق ميلينيوم بلازا دبي والواقع على طريق الشيخ زايد …