تريب أدفايزور.. لندن أفضل وجهة سياحية في العالم لعام 2016

الرياض – سفاري نت

أعلن موقع تريب أدفايزور عن أفضل 10 وجهات سياحية في العالم لعام 2016 بحسب جوائز اختيار المسافرين لأفضل الوجهات في العالم لعام 2016.

قفزت لندن خمسة مراكز بعد أن كانت فى المرتبة السادسة عام 2015 لتصبح الوجهة السياحية الأولى في العالم، وجاء ذلك تزامنا مع احتفال المملكة المتحدة بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ90 في شهر أبريل.

وقال جيمس كاي المتحدث باسم موقع تريب أدفايزور: “هذه هي المرة الأولى منذ عام 2012 أن تتصدر لندن التصنيف العالمي، مما يثبت أن صناعة السياحة في العاصمة لا تزال تجني فوائدها”.

وقال عمدة لندن بوريس جونسون: “لندن بلا شك هي العاصمة الثقافية للعالم بفضل عوامل الجذب السياحي في لندن بما في ذلك المتاحف وصالات العرض المدهشة”.

وأضاف: “ولدينا وفرة من أرقى الفنادق والمطاعم التي تقدم كل أنواع المأكولات، فليس من المستغرب أن يتم اختيار لندن كأفضل وجهة سفر في العالم، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار في مدينتنا الرائعة”.

تقدمت اسطنبول مرتبة واحدة عن العام الماضي لتأتي في المرتبة الثانية، وتراجعت مراكش التى تصدرت قائمة أفضل الوجهات في العالم عام 2015 إلى المرتبة الثالثة.

وجاءت العاصمة الفرنسية باريس فى المركز الرابع، وتراجعت سيم ريب بكمبوديا لتأتى في المركز الخامس هذا العام، وحلت براغ بجمهورية التشيك في المركز السادس.

وحلت روما وهانوي ونيويورك واوبود فى المرتبة السابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة على التوالي.

وتقوم جوائز اختيار المسافرين على أساس الملايين من تعليقات مستخدمين الموقع وتقييمات الفنادق والمطاعم والأماكن السياحية على مدى عام لاختيار الفائزين.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …