العنوان للفنادق توفر أجهزة آيباد للضيوف

الرياض – سفارى نت

أعلنت العنوان للفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة إعمار للضيافة عن تطبيق منصة حلولها الإلكترونية المبتكرة آي جني iGENIE في منشآتها الفندقية.

وتهدف هذه المنصة إلى إرساء معايير مبتكرة في قطاع الضيافة وتوفير حلول متميزة تواكب متطلبات الضيوف بالاعتماد على خدمات إلكترونية متطورة في الغرف الفندقية.

وأشارت العنوان للفنادق والمنتجعات أن باقات الخدمات الجديدة ستساهم في ضمان أعلى مستويات الراحة للضيوف اقل مجهود واقل تكلفة.

وكشفت أن حلول آي جني الإلكترونية توفر خدمات غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة بالمنطقة، ويتم استخدامها بواسطة أجهزة آيباد يحصل عليها الضيوف في غرفهم.

وسوف تتيح هذه الحلول إجراء الحجوزات الخاصة بمرافق الترفيه والاستجمام أثناء التواجد في الغرف، إضافة إلى طلب الخدمات الفندقية الأخرى مثل الكونسيرج والعناية بالغرف والخدمات الخاصة وغيرها، إضافة إلى تصفح الإنترنت.

وتتيح حلول آي جني الإلكترونية  لضيوف الفنادق والشقق الفندقية المنضمة لعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات الوصول إلى خدمات متنوعة مثل تصفح شبكة فنادق العلامة لاتخاذ القرارات المناسبة حول انتقاء المطاعم والمنتجعات والمراكز التجارية وغيرها من المرافق.

نقلاعن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف …