بالصور .. أفضل 5 شوارع التسوق في ميلان الإيطالية

الرياض – سفاري نت

باعتبارها واحدة من عواصم الموضة في العالم، ميلان هي مدينة رائعة لعدد من العلامات التجارية الشهيرة في إيطاليا وكذلك مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر المستقلة والدولية.

هنا مجموعة من الخيارات التي ربما ترغب بها في عدد من شوارع التسوق في ميلان الأكثر تميزا:

شارع مونتينابوليوني

كجزء من الرباعي الذهبي حيث التسوق في ميلان ـ يعتبر شارع مونتينابوليوني وجهة أساسية للتسوق الفاخر في المدينة، وغالبا ما يعتبر شارع التسوق الرئيسي فهي مركز للعديد من العلامات التجارية الكبيرة، مثل غوتشي وبرادا وفالنتينو.

كما أنه يقدم أحدث الاتجاهات والتصاميم الجاهزة، وهو أيضا موقع كبير لشراء أفضل المنتجات الجلدية الايطالية، ويوجد عدد من العلامات التجارية على نفس الشارع مثل بوتيغا فينيتا، سلفاتوري فيراغامو وفندي، وهو ما يجعل “فيا مونتينابوليوني” مكانا لا يقاوم لتسوق بعض الإكسسوارات الجلدية الفاخرة من الطراز العالمي للمصممين الإيطاليين.

كورسو فينيتسيا

هو واحد من الطرق الأكثر تميزا وأناقة في ميلانو، فينيتسيا كورسو أو “طريق فينيتسيا” يضم أيضا القصور الجميلة والحدائق والمتنزهات، وهو مركز له وزنه ضمن الأزياء الإيطالية والعلامات التجارية العالمية، مما يجعله شارعا مزدحما وأيقونة بين التسوق في ميلان.

ويمكن إيجاد العديد من مع الماركات الرجالية مثل هنري كوتونز، بروكسفيلد، باربري وستون آيلاند، ولذلك يعتبر الشارع مكانا يجب زيارته لأي رجل مميز يرغب في الاستثمار جيدا في ملابسه وأناقته العملية.

كورسو دي بورتا تيسينيزي

هو شارع يقع على مسافة قريبة من كاتدرائية المدينة ومنطقة نافيجلي، ويمكن تشبيهه لشارع بورتوبيللو في لندن ويتميز بمعروضات الملابس الفريدة من نوعها ومحلات الاسطوانات والتسجيلات الموسيقية وحتى مخازن الأغذية المتنوعة.

ويعتبر بديلا للماركات من شارع مونتينابوليوني ، حيث أنه شارع يتخصص في ماركات الأزياء غير العادية وهو وجهة مفضلة لأزياء دنيم – ليفيس، ديزل وكارهارت.

كورسو فيتوريو إيمانويل الثاني

يقع بالقرب من ساحة المدينة المعروفة باسم “بياسا ديل دومو” والتي تقع بقلب مدينة ميلانو، ويقدم شارع فيتوريو إيمانويل 2 العديد من العلامات التجارية الراقية والمتوسطة مما يجعله واحدا من أفضل الأماكن في ميلان لشراء أزياء الشباب والعلامات الدولية.

زارا، H & M، مانغو، بيرشكا، ألكوت والعديد من المخازن التي تقدم الاتجاهات المبتكرة والمقدمة بأسعار معقولة، وفي هذا الشارع أيضا يوجد “لا ريناتشينتي” وهو واحد من أكبر المتاجر في المدينة يضم ثمانية طوابق من الملابس النسائية الفاخرة والعطور والاكسسوارات.

كورسو بوينس آيرس

ويشتهر بأنه أطول شارع للتسوق في أوروبا بطول 1 كيلومتر، وهو يعادل شارع أكسفورد في لندن أو شارع الشانزليزيه في باريس، مع تواجد أكثر من 350 علامة تجارية عالمية للملابس الجاهزة.

ويوفر شارع بوينس آيرس أكبر تجمع لمتاجر الملابس في أوروبا وهو ما يجعله مكانا رائعا للحصول على بعض الصفقات المميزة. ويتميز الطريق الصاخب أيضا بوجود بعض من أفضل المحلات التجارية ذات الأسعار المعقولة في المدينة بما في ذلك H & M، سواتش، ديسيجوال، يونايتد كولورز أوف بينيتون وبوجي، وأنتوني موراتو.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة سياحية رائعة في مدينة ماليبو الامريكية

سفاري نت – متابعات تعد مدينة ماليبو من المدن السياحية الرائعة في امريكا ، واليكم …