بالصور ..المقصورة الداخلية للجيل القادم من طائرة “إيرباص A330”

الرياض – سفاري نت

كشفت إيرباص رائدة صانعة الطائرات الفرنسية أمس النقاب عن المقصورة الداخلية الجديدة للجيل القادم من الطائرات A330، والتي تتميز بمقاعدها الواسعة ومساحة تخزين أكبر لأمتعة اليد.

وبحسب رويترز سوف تدخل الطائرة إيرباص A330neo الخدمة التجارية في أواخر عام 2017، وسيتم استخدامها من قبل عدد من شركات الطيران مثل خطوط دلتا الجوية، جارودا اندونيسيا واير اشيا.

وأعلنت إيرباص أن المقصورة الجديدة سوف توفر مساحة شخصية أكبر للركاب على الرغم من أنه سيكون في المتوسط 10 مقاعد أي أكثر من نموذج A330 الحالي، ويمكن أن تحمل الطائرة أكثر من 300 شخص.

وقال البيان ان المقاعد لن يتقلص حجمها عن المعتاد ولكن سوف يتم توفير المساحة بفضل التخطيط الجديد للمطابخ والمراحيض.

وقال نائب رئيس شركة إيرباص التنفيذي للتسويق كيران راو: “نحن نضع المزيد من الركاب على نفس القدر من المساحة وذلك بفضل الطريقة الذكية للتصميم الجديد، وليس لدينا النية لتقديم تنازلات عن راحة الركاب”.

وسوف توفر الطائرة إيرباص A330neo ذات الجسم العريض مساحة أوسع القدم والكتف، وسوف يتمتع الركاب بمساحة للقدم دون وجود عائق تحت المقعد أمامهم.

للترفيه على متن الطائرة، توفر الطائرة للركاب مشاهدة أفلام وبرامج ثلاثية الأبعاد على شاشات أكبر وسوف يكونوا قادرين على توصيل أجهزتهم الخاصة بهذه الشاشات.

سوف تكون المقصورة الأكثر هدوءا في فئتها، وتحتوي على أحدث تكنولوجيا الإضاءة LED، وسيكون على كل طائرة لديها مراحيض مع التكنولوجيا الذكية بما في ذلك أسطح مضادة للبكتيريا، المراحيض التنظيف الذاتي والأصوات المهدئة.

وقالت إيرباص أن التخطيط نفسه سيكون متاح على الطائرة A350 والطائرة A380 في المستقبل، وهذا يعني إضافة 50 مقعدا للطائرة A380، التي هي بالفعل أكبر طائرة ركاب في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

1

طيران الامارات توفر حجز التذاكر بالتقسيط وبدون فوائد

سفاري نت – متابعات طرحت شركة طيران الإمارات مبادرة  لجميع حاملي البطاقات الائتمانية المختارة، من …