فندق موڤنبيك البحرين يعزز مكانته بفوزه بجائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

المنامة – سفاري نت

 عزز فندق موڤنبيك البحرين قائمة انجازاته ونجاحاته بفوزه بجائزة سكاي تراكس العالمية المميزة لأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي.

جوائز سكاي تراكس للمطارات في العالم، التي تعدّ معيارا عالميا في تميز المطارات وقطاع الضيافة، تأسست في العام 1999 بإطلاقها أول استفتاء عالمي حول رضا العملاء عن المطارات ودعت 13 مليون مسافر في العالم لاختيار الفائز.

وقال دانيال كان، مدير عام فندق موڤنبيك البحرين: "أنا فخور جدا بهذا الفوز الذي حققه الفندق للسنة الثانية على التوالي، وهو تقدير جديد للجودة المستمرّة والخدمات المميزة التي نقدّمها. فريق العمل لدينا يبذل جهودا كبيرة لضمان رضا كل ضيف في فندقنا ونحن فخورون بتخطي توقّعات ضيوفنا بشكل يومي".

وقال إدوارد بلايستد، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس: "الفوز بجائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط للعام 2015 وتكرار هذا الفوز للعام 2016 بفرق كبير هو تأكيد على أن فندق موڤنبيك البحرين مستمرّ في إرضاء ضيوفه وإسعادهم. احتياجات وتوقّعات نزلاء فنادق المطار كثيرة ومتنوعة ونحن نهنىء فندق موڤنبيك البحرين بهذا الانجاز الذي ترجم بفوزه بالجائزة كأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط".

تبنى جوائز أفضل فنادق مطارات 2016 كما كان الحال في العام 2015، على الأداء المتميز في مؤشرات رئيسية مرتبطة برضا الضيوف والمسافرين. وجاءت القائمة النهائية للفائزين وفق ترشيحات وضعها 1.5 مليون شخص من نزلاء فنادق المطارات. وتتضمن قائمة المؤشرات التسهيلات ومرافق اللياقة البدنية وجودة الطعام والنظافة والنشاطات الترفيهية والراحة وسهولة الوصول الى المطار وغيرها.

يقع فندق موڤنبيك البحرين على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مطار البحرين الدولي، وهو مكون من 106 غرف ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مركز الأعمال في المنامة. يطلّ الفندق الأنيق على خليج عراد الحيوي، الذي يندرج ضمن محميات البحرين الطبيعية. وتتعزز مزايا الفندق العديدة بمطاعمه الحائزة على جوائز تقديرية، ومنتجعه الصحي رمال الذي يتيح علاجات فريدة في 12 غرفة مستقلة.

كما يتميز الفندق بمراعاته للبيئة وقد حاز على جائزة أفضل فندق للاستدامة في المنطقة العربية للعام 2015 في حفل الجوائز العالمية للفنادق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …